اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:21 صباحًا
الرئيسية / فن / «سيتي سنتر الفجيرة» ينقل المتسوقين إلى عالم جديد أخاذ مع العرض الأول للمسرحية الموسيقية «علاء الدين»

«سيتي سنتر الفجيرة» ينقل المتسوقين إلى عالم جديد أخاذ مع العرض الأول للمسرحية الموسيقية «علاء الدين»

8a4c79c4-c0b6-4e77-95a1-afbfe8057a41

دبي – خاص لاخبارك 24 واخر الاسبوع :

يواصل «سيتي سنتر الفجيرة»، أكبر مركز تسوق في إمارة الفجيرة وأول وُجهة متكاملة للتسوق والتسلية والترفيه في الإمارة، إثراء الخيارات الترفيهية في إمارة الفجيرة، فقد أعلن اليوم عن استضافة المسرحية الموسيقية الأخاذة «علاء الدين» في إطار احتفالاته باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وستجتذب المسرحية التي تُقام عروضها في «سيتي سنتر الفجيرة» خلال الفترة بين 1-5 ديسمبر المتسوقين من جميع الأعمار.
وتُقام المسرحية الغنائية «علاء الدين» بالقرب من ردهة المطاعم وتشمل أغنية A Whole New World التي حققت شهرة عالمية من خلال فيلم الكرتون «علاء الدين». وتسرد المسرحية حكاية الفتى علاء الدين الذي ينطلق في رحلة مغامرات شيقة ترافقه خلالها شخصيات متعددة بأزياء بهيجة.
وبهذه المناسبة، قال محمد الريس، مدير «سيتي سنتر الفجيرة»: “يواصل سيتي سنتر الفجيرة إثراء الخيارات الترفيهية للقاطنين بإمارة الفجيرة والمناطق المجاورة خلال مواسم الاحتفالات، ويسعدنا أن نستضيف العرض الأول للمسرحية الغنائية «علاء الدين» في إطار التزامنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ولأنه وُجهة عائلية مفضلة للقاطنين بالإمارات الشمالية، يسعد سيتي سنتر الفجيرة أن يستضيف مثل هذه المسرحية الموسيقية التي ستشد أنظار الكبار والصغار وتسهم في إثراء الأجواء الاحتفالية في إمارة الفجيرة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة”.
مرتادو «سيتي سنتر الفجيرة» ستُتاح لهم فرصة حصرية للالتقاء بالممثلين الموهوبين المشاركين بمسرحية «علاء الدين»، بأزيائهم الملونة، والتقاط صور تذكارية معهم بعد الاستمتاع بالمسرحية وأغانيها الجميلة ومغامراتها الشيقة. وسيقوم المشاركون بالمسرحية بالتجول بين المتسوقين في أنحاء «سيتي سنتر الفجيرة» للترفيه عنهم بفقرات موسيقية وراقصة خلال عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وسيوزع «سيتي سنتر الفجيرة» على المتسوقين الكثير من الهدايا بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة وسيستمع المتسوقون بالديكورات العربية التراثية التي ستنقلهم إلى عالم ألف ليلة وليلة.

شاهد أيضاً

فرقة البوي باند الأشهر عربيًا “THE 5 “تفاجىء الجمهور المصرى بأغنيه جديده قبل حفلة القاهره

فاجأت فرقة البوي باند الأشهر عربيًا The 5 جمهورها العربي بشكل عام والمصري خاصة بإطلاق ...