اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 10:56 صباحًا
الرئيسية / المرأة / إقبال كبير على فعالية “صلصال الأطفال” غير المسبوقة في «سيتي سنتر القرم»

إقبال كبير على فعالية “صلصال الأطفال” غير المسبوقة في «سيتي سنتر القرم»

1fe09bc1-8205-4022-91a7-5f8049989e9c

مسقط ، عُمان – خاص اخبارك 24 : تتواصل فعالية “صلصال الأطفال” التفاعلية غير المسبوقة في السلطنة والتي يقيمها «سيتي سنتر القرم» لغاية 19 ديسمبر، وتأتي هذه الفعالية التي تحظى بإقبال  كبير من جانب الزوار في إطار الأنشطة الترفيهية العائلية الشيقة التي أعدَّها المركز لمرتاديه والتي توفر للأطفال فرصة الاستمتاع مجاناً بفعالية صلصال الأطفال التي تُطلق العنان لخيالهم وملكاتهم الإبداعية.

ويستقبل ركن فعالية صلصال الأطفال بألوانه الزاهية الصغار يومياً من الساعة 2:00 بعد الظهر إلى الساعة 10:00 مساء في الطابق الأرضي من «سيتي سنتر القرم»، وتمتد الجلسة الواحدة لعشرين دقيقة وسيتمكن الأطفال من تحويل الصلصال بكمية غير محدودة إلى كل الأشكال التي يمكن أن تدور في خيالهم. كذلك سيحصل كل طفل على علبة صلصال مجانية للاستمتاع بها في البيت.

يتميز الصلصال الملون والآمن بأنه لا يترك أثراً في أيدي الأطفال ويتشكل بأشكال لا حدود لها، وبدأت شهرة صلصال الأطفال في أمريكا في خمسينيات القرن العشرين حين شجعت المدارس الأطفال على تشكيل الصلصال بكل الأشكال الممكنة. ثم بدأ تصدير صلصال الأطفال حول العالم وحققت شهرة عالمية واسعة وتُصنف من ضمن الألعاب الإبداعية للصغار.

ويواصل «سيتي سنتر القرم» احتفالاته بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر» من خلال حملات ترويجية داخلية وعبر الشبكات الاجتماعية حيث يقدم المركز هدايا متعددة بقيمة اجمالية تبلغ 2000 ريال. وفي 20 ديسمبر المقبل، سيتم اختيار 20 متسوقاً بطريقة عشوائية من المتسوقين الذين يحملون حقائب تسوق من أي من متاجر «سيتي سنتر القرم» للفوز بقسائم هدايا بقيمة 50 ريـال عُماني لكل واحد منهم.

ولتعزيز تواصل المتسوقين مع المركز، ينقل «سيتي سنتر القرم» الأجواء الاحتفالية إلى صفحتيه على الفيسبوك وإنستغرام، حيث يحث المتسوقين على نشر صور لهم تُظهر “أسعد اللحظات” في «سيتي سنتر القرم» ومن ثم عمل «تاغ» لـ«سيتي سنتر القرم» واثنين من أصدقائهم للتأهل لفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 50 ريـالاً عمانياً يومياً.

ولا تتوقف فرص الفوز الكثيرة هنا حيث سيتأهل المتسوقون من أي من متاجر «سيتي سنتر القرم» خلال الفترة بين 26 نوفمبر و26 ديسمبر للفوز بجوائز مذهلة، وسيتأهل كل متسوق يتسوق بمبلغ 20 ريـالاً عمانياً لفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 200 ريـال عماني يومياً، ويبلغ عدد الفائزين 31 متسوقا.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. خبيرة علاقات أسرية: العنف فى المدراس مشترك بين المعلم وأولياء أمور الطلاب

   كتبت هيام نيقولا : ناقش برنامج ألوان مصرية الذي تقدمة الإعلامية هند إبراهيم علي ...