الرئيسية / غير مصنف / ماكلارين أوتوموتيف تعين  أندرياس باريس مديراً عاماً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

ماكلارين أوتوموتيف تعين  أندرياس باريس مديراً عاماً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

8729b02a-0a3f-4862-ab49-1b73224e6756

 دبي – خاص اخبارك ٢٤ :

عينت شركة ماكلارين أوتوموتيف أندرياس باريس بمنصب المدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في تغيير استراتيجي وبالغ الأهمية في المنطقة، ليحل بذلك في المنصب الذي كان يشغله سابقاً إيان غورساتش، الذي سيتولى منصب مدير المبيعات والتسويق في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة. وقبل تعيين أندرياس بمنصبه الجديد كان يشغل منصب المدير التنفيذي للجودة في مركز ماكلارين للتقنية في ووكنغ، إنكلترا.

وكان أندرياس الذي سبق له العمل في ماكلارين أوتوموتيف لثلاث سنوات قد انضم لتولي منصب مدير الجودة، آتياً من شركة مرسيدس بنز. وقد حصل على ترقية بعد عام واحد فقط لينضم آنذاك إلى اللجنة التنفيذية، ويصبح المدير التنفيذي للجودة. ومنذ ذلك الحين أضحى جزءاً من الفريق الذي يتولى إدارة الشركة، والمسؤول عن تحديد التوجهات المستقبلية واستراتيجية العلامة التجارية، من ذلك تأسيس الفئات الثلاث الذي جرى هذا العام ويسعى لمنح الشركة مزيداً من التقدم والتطوير خلال السنوات العشر القادمة وما بعدها. ولكونه عضواً في اللجنة التنفيذية، فقد كان لأندرياس دور بارز في تحقيق أهداف المبيعات في الشركة عاماً بعد عام.

ومن خلال توليه منصب المدير التنفيذي للجودة، ساهم أندرياس في تطوير نوعية العلامة التجارية في ماكلارين أوتوموتيف، وزيادة الطلب على منتجات الشركة، وضمان رضا زبائن ماكلارين وحصولهم على أعلى مستويات الجودة. وقد تمكن من خلال منصبه من التواصل بشكل مباشر مع العديد من الزبائن، وتعرف على سير عمليات البيع، وذلك بفضل خبرته الكبيرة، ومعرفته العميقة بعلامة ماكلارين. لذلك فإنه الشخص المناسب لإدارة أعمال ماكلارن في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتملك ماكلارين أوتوموتيف شركاء تجاريين في كل من البحرين والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا. وكانت المنطقة قد حققت نمواً تجارياً قدره 9% خلال عام 2014. وسيتولى أندرياس في منصبه الجديد مهمة مواصلة تطوير العمليات في المنطقة، بما في ذلك الاستفادة من إطلاق الفئة الرياضية الجديدة في تحقيق المزيد من النجاح التجاري.

وعلق أندرياس باريس عقب الإعلان عن توليه المنصب الجديد: “أنا أتطلع بفارغ الصبر لهذه المهمة الجديدة. وبسبب مساهمتي في تطوير استراتيجية منتجات الشركة، وأداء المبيعات خلال السنوات الماضية، وأعمال ماكلارين أوتوموتيف حول العالم، فقد اكتسبت خبرة هائلة ومعرفة عميقة فيما يتعلق باحتياجات الزبائن ومتطلباتهم وتوقعاتهم في منطقة الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم. وسأستمتع بهذه الفرصة العظيمة التي ستمكنني من الاستفادة من هذه المعارف والخبرات لزيادة قدرة ماكلارين أوتوموتيف على المنافسة في هذه المنطقة التي تتمتع بأهمية كبيرة”.

وسيتسلم كل من أندرياس باريس وإيان غورساتش منصبيهما الجديدين ابتداء من 1 يناير، 2016.

شاهد أيضاً

المرصاد “هابل” يبقى في مدار حول الأرض حتى 2021

سيبقى المرصاد “هابل” الفضائي في مداره حول الأرض لمدة 5 أعوام أخرى، أي حتى عام ...