اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:45 صباحًا
الرئيسية / غير مصنف / رئيس اقليم كوردستان يلتقي رئيس البرلمان العربي

رئيس اقليم كوردستان يلتقي رئيس البرلمان العربي

15d7aeae-3931-49d7-b319-8d05ca69a427

خاص – اخبارك٢٤ :

رحب سيادة مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان بزيارة احمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي والوفد المرافق له الي الاقليم ، وقال السيد بارازاني ان زيارتهم تعتبر دعما للاقليم ، مشيرا الى ان محاربة داعش تحتاج مجهود دولي وتعاون صادق ، مطالبا المجتمع الدولي بمزيد من الدعم في هذا المجال .

جاء ذلك خلال زيارة رئيس البرلمان العربي احمد الجروان، لمخيم بحركه للنازحين واللاجئين للوقوف على ظروف المخيم وحشد الدعم  بهدف انهاء معاناتهم هناك .

ووجه رئيس البرلمان العربي نداءا الى الحكومة المركزية والدول العربية والمجتمع الدولي لتقديم وايصال المساعدات العاجلة للنازحين في المخيمات ، والعمل على تحرير المحافظات المحتلة من قبل داعش لاعادة هؤلاء النازحين الذين يعانون اشد المعاناة بعيدا عن ديارهم ، وأكد ان البرلمان العربي يشيد بمايقوم به المقاتلون الاكراد نيابة عن العالم ، وسيعمل على نقل مايقوم به الاقليم في مجال محاربة الارهاب ودعم النازحين للعالم.

كما دعا رئيس البرلمان العربي الى ضرورة محاربة الارهاب ، وتجفيف المنابع التي يحصل منها على تمويله حتى يتم القضاء عليه نهائيا ، وقدم واجب العزاء في شهداء البشمركة الذين استشهدوا اثر الحرب مع داعش .

ضم وفد البرلمان العربي كل من اصحاب السعادة احمد الجبوري ،ومحسن السعدون ،اعضاء البرلمان العربي ، ومن الأمانة العامة للبرلمان سعادة المستشار د.عادل الجمل، المستشار السياسي لرئيس البرلمان العربي ، ود.مضر عبد الرحيم، مدير مكتب الرئيس .

شاهد أيضاً

المرصاد “هابل” يبقى في مدار حول الأرض حتى 2021

سيبقى المرصاد “هابل” الفضائي في مداره حول الأرض لمدة 5 أعوام أخرى، أي حتى عام ...