اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:26 صباحًا
الرئيسية / مقالات / منتجات من جلد البشر.. للبيع .. بقلم : شكرى رشدى

منتجات من جلد البشر.. للبيع .. بقلم : شكرى رشدى

SHOKRY

موقع بريطاني يبيع منتجات من جلد البشر.. عند قراءة هذه الجملة قد ينتابك اعتقاد انه نوع جديد من الدعاية والترويج لبعض المنتجات، أو يجول بخاطرك أنه فيلم من أفلام الخيال العلمي لكن مع دخولك للموقع البريطاني HumanLeather.co.uk ومع التعمق في القراءة يتضح لك انها فعلاً منتجات جلدية حقيقية مصنوع من الجلد البشري، يؤكد القائمون علي هذا الموقع ان عمليات التصنيع تتم وفقاً للقوانين وان الجلود المستخدمة مصدرها أشخاص سمحوا ببيع جلودهم قبل وفاتهم وان العائد يكون لأقاربهم من الدرجة الأولي من مقابل مكافأة مجزية.
يفيد القائمون علي الموقع ان عملية شراء الجلد لا تتم إلا وفقاً لمعايير خاصة والغريب في الامر ان الموقع يواجه ضغطاً كبيراً ، ولديه طلبات لسبعة اعوام قادمة كما انه يعاني من قلة وجود الجلود البشرية التي يستخدمها في تصنيع المنتجات.
من الملاحظ ان منتجات الموقع باهظة الثمن، يصل سعر حافظة النقود إلي 14الف دولار، والاحزمة الجلدية يصل سعر الواحد منها إلي عشرة آلاف يورو والأساور الجلدية يصل سعرها إلي خمسمائة يورو.
ويضيف أن سبب استخدامه للجلود البشرية هو أنها تعد أعلي من حيث الجودة فهي «أقل تحببًا» و»أكثر نعومة» وأفضل في الصناعة.
الغريب في الأمر أن الشركة المسئولة عن الموقع لا تقبل بأي جلود، حيث تقول: «ليست كل الجلود مقبولة أو يمكنك بيعها لأنك ببساطة لم تقم بالترطيب الكافي لبشرتك وأنت علي قيد الحياة».

شاهد أيضاً

القاتل واحد وضحاياه كثيرون ! .. بقلم : عبدالرحمن مهابادي – محلل سياسي خبير في الشأن الايراني

إذا نظرنا إلى مشهد الشرق الأوسط والجرائم المرتكبة في هذه المنطقة من العالم ليس من ...