اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:18 مساءً
الرئيسية / فن / الفن يحارب الارهاب ويكرم المبدعين

الفن يحارب الارهاب ويكرم المبدعين

26f57580-a2b8-4f80-8329-18d90544e1ff
كتب احمد عمران :
أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب برئاسة المخرج مازن الغرباوي والذى يقام في الفترة من 7 إلى 15 يناير المقبل، بهدف تنشيط السياحة وإرسال رسالة سلام من مصر للعالم كله من خلال عروض مسرح الشباب. أمام المخرج مازن الغرباوى رئيس المهرجان
وأكد على أهمية الفن فى دعم السياحة ، وقال أنه لابد من سفر العروض المتميزة لكل الاماكن السياحية فى مصر وترجمتها بكل اللغات لكى يستطيع السائح أن يفهم هذه العروض لتصل بذلك رسالة الفن الى كل الناس مع اختلاف أنواعهم وأجناسهم.
أما الفنانة سميحة ايوب رئيس شرف المهرجان قالت ان مبادرة المخرج مازن الغرباوى مهمة جدا وذلك لان الحرب على الارهاب ليست حربا مادية وانما هى حرب فكرية ،، والفن هو لغة الحوار بين الشعوب ومنه ترسل مصر رسالة سلام من شرم الشيخ للعالم كله.
أما الفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان أكتفت بالقاء الضوء على التأكيد على موعد المؤتمر الصحفى يوم الأحد 27 ديسمبر في المجلس الأعلى للثقافة بدار الاوبرا بحضور نخبة كبيرة من الفنانين والكتاب على راسهم الفنانة سميحة أيوب والفنان احمد ماهر والكاتبة فاطمة ناعوت لاعلان تفاصيل المهرجان والعروض المشاركة فى المهرجان وأيضا الاعلان عن اسماء المكرمين .

شاهد أيضاً

“العربي العالمي للسلام ” يمنح الفنانة الكويتية هدي حسين وسام صناع النجاح

كتبت هيام نيقولا : منح المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة المنتج والإعلامي نور الحراكي ...