اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 5:56 صباحًا
الرئيسية / عاجل / النائب محمود عزت ينفي لـ”الحياة اليوم”: صلاح عيسى لم يطلب رشوة من وزير التخطيط

النائب محمود عزت ينفي لـ”الحياة اليوم”: صلاح عيسى لم يطلب رشوة من وزير التخطيط

ddsd123

كتبت هيام نيقولا :

تعليقا على المشادات داخل لجنة القوى العاملة واتهام رئيس اللجنة بتلقي رشوة من وزير التخطيط.. قال النائب محمود عزت، عضو لجنة القوى العاملة، إنني وجدت ورقة مقدمة من رئيس اللجنة صلاح عيسى بها إلى وزير التخطيط د. أشرف العربي أثناء مناقشة قانون الخدمة المدنية حول تخصيص الـ100 مليون جنيه لتطوير الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي تامر أمين، “أبديت اعتراض مكتوبا على تقديم النائب صلاح عيسى طلب لوزير التخطيط من أجل مصلحة دائرته الانتخابية بالإسكندرية وليس من الطبيعي أن يحدث ذلك التصرف من أجل دائرة النائب في ظل انعقاد اجتماع اللجنة على حساب مناقشة الموضوع الرئيسي وهو قانون الخدمة المدنية”.

ونفى النائب محمود عزت طلب النائب صلاح عيسى أي رشوة من الوزير أو نيته لتأييد القانون المقدم من الحكومة من عدمه.

ومن جانبه، قال النائب جبالي المراغي وعضو لجنة القوى العاملة “أثناء مناقشة قانون الخدمة المدنية فوجئنا بصراخ النائب هشام مجدي وعضو اللجنة قائلا: توقفوا هناك رشوة مقدمة لأحد النواب”.. مشيرا إلى أن النائب هشام فهم ذلك حينما رأى النائب محمود عزت الورقة التي تقدم من جانب النائب صلاح عيسى إلى الوزير فظن أنها رشوة للنائب لتأييد القانون وانسحب من الاجتماع.. موضحا أن هذا الاتهام تم نفيه واكتشاف عدم  صحة الواقعة، وقد قدمنا اللوم للنائب صلاح عيسى نظرا لأنه أخطأ في توقيت تقديم الطلب.. مؤكدا أن الموقف انتهى في لحظتها.

شاهد أيضاً

الجيش فى زيمبابوي يستولي على السلطة من الرئيس موجابي

أعلن جيش زيمبابوي، اليوم الأربعاء، استيلائه على السلطة في البلاد في هجوم يستهدف مجرمين محيطين ...