اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:36 صباحًا
الرئيسية / حوادث / جريمة بشعة .. أب يقتل زوجته و أبنائه الاربعة بالساطور فى أسيوط

جريمة بشعة .. أب يقتل زوجته و أبنائه الاربعة بالساطور فى أسيوط

 

كتب_ خالد جمال عبد العال :

 

2015_1_27_13_32_35_961

 

أقدم سائق بشركة أسيوط لتكرير البترول، أمس الاحد ، على قتل زوجته وأبنائه الأربعة، بالمدينة السكنية داخل الشركة، قبل أن يفر هاربًا.

تلقى اللواء عبدالباسط حسن دنقل، مدير أمن  أسيوط تلقى إخطارًا من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بالمديرية بلاغ منشركة أسيوط لتكرير البترول بقيام محمد.أ.ص”، 44 سنة، سائق بالأمن الصناعي، ومقيم بالمدينة السكنية داخل الشركة، بقتلزوجته الحامل وأبنائه الأربعة نهاد، وخالد، ويثرب، وتقى بساطور، بسبب خلافات أسرية، وفر هاربًا.

أكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط والعميد الدكتور منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية أن مرتكب الواقعة هو ” م .ا ص” 44سنة من مركز طما بمحافظة سوهاج ، سائق بالأمن الصناعى بشركة أسيوط لتكرير البترول، وذلك بعد أن دلت التحريات وشهود العيان أنه على خلافات متكررة مع زوجته وأنه سبق وأن تزوج 4 زوجات قبلها.

 بفحص الجثث تبين أن القتلى هم “ه.ع” وهى زوجة الجانى الخامسة حيث سبق له أن تزوج من أربعة أخريات ، و”نهاد” ابنته وهى تلميذة بالصف الأول الابتدائى، و “خالد” ابنه وهو طالب بالصف السادس الابتدائى، و”يثرب” ابنته وهى تلميذة بالصف الثانى الابتدائى، وكلهم أبناؤه من زوجته السابقة.. و”تقى” (رضيعة) ابنته من الأم المجنى عليها.

اشارت التحريات التى قام بها فريق البحث من مديرية أمن أسيوط أن الجانى الهارب كان على خلافات متكررة مع زوجته، حيث كان لا يمر يوم إلا ويسمع الجيران بخلافاتهم، وكان الزوج “عصبى” بشكل قد يصل إلى حد التهور.

الجدير بالذكر انه تم مناقشة شقيقة الجاني، وخالته، وأشارتا إلى وجود خلافات زوجية متكررة بينه وبين زوجته وأنه ربما يعاني من حالة نفسية بسبب كثرة الخلافات الأسرية، ومن جهتها تكثف مديرية أمن أسيوط جهودها لضبط الجانى مرتكب الواقعة.

 رجحت التحريات أن الجريمة ربما تكون ارتكبت صباحا، حيث أكد شهود عيان أن الجانى غادر مقر السكن بعمارة 7 بمساكن البترول فى السادسه صباحا، وتم اكتشاف الجريمة مساء ذات اليوم بعد شم رائحة كريهة تخرج من شقتهم، ووجود سكون غير عادى بالشقة، فتم كسر الباب بوجود الشرطة، وتم العثور على جثث أفراد الأسرة

انتقل فريق من النيابه العامه بمنفلوط الى الشقه السكنية بمساكن البترول ، تحت إشراف المستشار مجدى البكري ، الحمامي العام لنيابة شمال اسيوط ، وكلا من أحمد العوامري وصلاح اسامة وهشام إبراهيم ارميا رجائى و حازم فواز وكلاء النيابةوشريف بكري سكرتيرالتحقيق تحت إشراف محمد ضياء مدير النيابة .

 من جهتها أمرت النيابة العامة بسرعة التحريات وضبط الجانى مرتكب الواقعة ،وتم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى أسيوط الجامعى وذلك بعد مناظرة النيابة ، وتم تحرير المحضر برقم 341 لسنة 2016 إدارى منفلوط .

شاهد أيضاً

الصداع دليل على أمراض تهدد الحياة .. تعرف عليها

اصبحت آلام الرأس أمرا اعتياديا لا يدعو للقلق لدى الكثيرين، إلا أن بعض أنواع الصداع ...