الرئيسية / الرياضة / القماش بعد توليه تدريب المحلة : المهمه صعبة وحزين على الشرطة

القماش بعد توليه تدريب المحلة : المهمه صعبة وحزين على الشرطة

كتب هانى رجب

 

خالد القماش

صرح خالد القماش المدير الفني السابق النادي اتحاد الشرطة  والمدير الفني الجديد لنادي غزل المحله خلفا لمحمد فايز خلال اتصاله باذاعة الشباب و الرياضه عن ان مهمته مع الغزل صعبه للغاية لكن ادارة الغزل وافقت على كل شروطه و التي اهمها تدعيم الفريق.

 

و اضاف القماش ان الغزل به لاعبين جيدين و لكن مشكله الفريق في ضعف الثلث الهجومي وقال ان الحل في شراء مايقرب من ثلاثة لاعبين افارقه في المراكز الهجومية و قد حصلت على وعد من الاداره وموافقه على شراء لاعبين جدد و سوف ابدأ مهمتي مع الفريق من غدا الخميس .

 

و عن وضع فريق اتحاد الشرطة الذي شغل القماش به منصب المير الفني لمدة موسمين و احدث به طفرة في الاداء و حصوله على مراكز متقدمه في الدورى العام الممتاز  قال القماش انه حزين لاداء اتحاد الشرطة و وصوله لهذا المستوى .

 

و اضاف : ان المشكله في اتحاد الشرطه ليست مشكله مدرب و لكن هي مشكله اداريه بحته تمثلت في بيع لاعبين كان يحتاجهم الفريق و شراء لاعبين دون المستوى دون موافقتي ، وفي فترة عملي الاخيرة مع الشرطة كانت وعود بلا تنفيذ ، و ارى ان اتحاد الشرطة خسرت داري الفريق “على  غيط”  .

 

وعن لقاء الاهلي و الاسماعيل الذي سوف ينطلق بعد قليل قال القماش : انه يتمنى فوز نادي الاسماعيلي على الاهلي بصفته ابن من ابناء مدرجات نادي الاسماعيلي .

 

شاهد أيضاً

بالفيديو : رقصة لاعبة تحصد أكثر من 1.5 مليون مشاهدة

احتفلت البرازيلية نورما بالافوكس لاعبة فريق “تشيفاز” الأمريكي بطريقة خاصة، عند تسجيلها لهدف فريقها الثاني ...