اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:22 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / الأهلي يهزم الاسماعيلي بهدف السعيد و يعتلي القمة مؤقتا

الأهلي يهزم الاسماعيلي بهدف السعيد و يعتلي القمة مؤقتا

كتب_هانى رجب :-

 

 

924

 

حقق  الأهلي فوزا غاليا على الأسماعيلي في المباراة التي إقيمت بينهما على إستاد برج العرب في إطار مباريات الاسبوع الخمس عشر لبطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم سجل الهدف عبدالله السعيد في قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة .

 جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين لكن كانت للأهلي السيطرة المطلقه طوال الشوط حتى ترجم عبدالله السعيد سيطرة الأهلي بهدف عالمي من ضربة ثابته من على حدود الـ18 في الدقيقة 44 من نفس الشوط .

 وفي الشوط الثاني حاول الأسماعيلي التعويض و سيطر على أول 13 منه و لكن سرعان ما اأدرك لاعبي الأهلي خطورة الأسماعيلي و تحولت السيطرة الى الأحمر حتى إنتهاء المبارة ، و أضاع لاعبي الأهلي العديد من الأهداف السهله كان أخرها قبل نهاية المباراة كرة عرضية سهلة وصلت الى جون انطوي وضعها خارج الشباك بغرابة شديده .

 وبهذا الفوز يتربع الاهلي على قمة الدوري مؤقتا انتظارا لمباراة الزمالك و المصري التي ستلعب بعد قليل ، وصل رصيد الاهلي الى النقطة 29 في المركز الاول و تجمد رصيد الاسماعيلي عند النقطة 18 في المركز الحادى عشر .

 و تعد هذه المباراة بدايه قوية للمدير الفني المؤقت للأهلي عبد العزيز عبد الشافي في أول اختبار له بعد رحيل المدير الفني البرتغالي بيسيرو المفاجىء.

شاهد أيضاً

مصر ستبدأ العام المقبل في جني ثمار المشروعات القومية الكبرى التي بدأها الرئيس السيسي

كتبت هيام نيقولا : قال الكاتب الكبير، محمد سلماوي إن حصولي على جائزة الحرية والسلام ...