اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 2:44 مساءً
الرئيسية / عاجل / محافظ مطروح يهدى درع المحافظة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

محافظ مطروح يهدى درع المحافظة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

8093dbe6-d804-4c55-9599-b0ea22a855e0

مطروح – ليزا شكرى :

بعث اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح برسالة تهنئة لكل رجال الشرطة المصرية البواسل ولأسر الشهداء منهم بمناسبة احتفالات عيد الشرطة التى تواكب 25 يناير من كل عام فى ذكرى صمود رجال شرطة مصر امام جيش الاحتلال البريطانى فى موقعة الإسماعيلية الخالدة فى 25 يناير عام 1952 ليظل ذلك اليوم شاهداً على بسالة وشجاعة رجال الشرطة لما بذلوه من تضحيات لحماية المواطنين والتصدى لكافة اشكال الاجرام والارهاب.

حيث قام محافظ مطروح يرافقه اللواء أركان حرب وحيد عزت قائد المنطقة الغربية العسكرية بزيارة مديرية امن مطروح لتقديم التهنئة للواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطروح ولرجال الشرطة بمطروح على المجهودات التي يقومون بها للحفاظ على الأمن فى الشارع والتصدى لجميع أنواع الجرائم التى عانت منها بلدنا مصر فى الفترة الأخيرة واستعادة الامن والاستقرار للمواطنين.

كما قام المحافظ وقائد المنطقة الغربية العسكرية ومدير أمن مطروح بقراءة الفاتحة ووضع اكليل الزهور على النصب التذكارى لقوات الشرطة بفرق قوات أمن مطروح تحية لشهداء الشرطة البواسل الذين ضحوا بارواحهم من اجل حماية الوطن والمواطنين ضد الارهاب الاسود.

كما وجه اللواء علاء أبو زيد الشكر للقوات المسلحة المصرية على دورها فى حماية الوطن والحفاظ على سلامة اراضيه بالتعاون مع رجال الشرطة والشعب المصرى العظيم.

كما قدم محافظ مطروح  درع المحافظة لمدير الأمن وكذلك اهدى اللواء أركان حرب وحيد عزت درع قيادة المنطقة الغربية العسكرية تقديراً لدور رجال الشرطة بمطروح فى حفظ الامن والحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم.

شاهد أيضاً

الصداع دليل على أمراض تهدد الحياة .. تعرف عليها

اصبحت آلام الرأس أمرا اعتياديا لا يدعو للقلق لدى الكثيرين، إلا أن بعض أنواع الصداع ...