الرئيسية / عاجل / اسكان ابني بيتك بمدينة الحمام بمطروح أمام مجلس النواب

اسكان ابني بيتك بمدينة الحمام بمطروح أمام مجلس النواب

wersdfxcv123

مطروح – ليزا شكرى :

مضت أحدي عشرعاما قبل أن تعلن الدولة عن ولادة مشروع ابنى بيتك حيث شق طريقه في ربوع البلاد وكون مناطق عمرانية كبيرة وراقية في جميع المحافظات.

وتسلم الشباب والشابات الاراضي وقاموا ببنائها والاستيطان بها وخفت حدة الحصول علي مسكن.

وفي محافظة مطروح التي تشكل مساحتها قرابة ربع مساحة الدولة تم تنفيذ المشروع في بعض مراكزها وتعثر في بعضها ففي مدينة الحمام استولي احد عناصر مافيا الاستيلاءعلي اراضى الدولة إستولي علي الاراضي التي خصصت لاقامة 300 وحدة ابني بيتك للشباب بعدما تم تقديم ثلاثة الاف طلب لشباب وشابات وبعد اجراء قرعة علنية ليفوز عدد محدود جدا ثم يقوموا بالتعاقد مع مجلس المدينة.

وبعد استكمال اجراءات طلبتها الادارات الهندسية بالمجلس وكانت قضية الاستيلاء علي الارض قد تم دفنها في باطن ذاكرة الزمن نظرا لتورط مسئولون محليون بها ولم يتم تقديم الموضوع الي النيابة للآن رغم تغيير محافظين للمحافظة ورؤساء مجلس مدينة للحمام.

فاصدر المحافظ في حينه قرارا باستبدال مشروع ابنى بيتك بوحدات سكنية تقوم المحافظة ببنائها بقرض اسكان وشرعت في البناء واستكملت عملية البناء فعلا منذ سنوات ولكن لا يزال الشباب الذين فازوا بقطعة ارض بمشروع ابني بيتك ينتظرون انفراجة في الموضوع وتسليمهم الوحدات السكنية البديلة ويقدمون شكاوي كثيرة لكافة جهات الدولة ولكن يبدو أن قضيتهم طويت في أدابير الحكومة.

ولكن اعضاء مجلس النواب حملوا معهم قضيتهم ليطرحوها علي مجلسهم فقد تجد حلا بعد تسع سنوات انتظار في طوابير الفساد واللا مبالاة وتكشف عن قضية فساد متورط فيها مسئولون كبار بالدولة.

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي ينفي صفقة الضبعة النووية مقابل السياحة الروسية

نفى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجود علاقة بين عودة السياحة الروسية إلى مصر، والتوقيع على عقود ...