اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 9:42 صباحًا
الرئيسية / عاجل / المؤيدون لإلغاء قانون التظاهر … دعاة للفوضى

المؤيدون لإلغاء قانون التظاهر … دعاة للفوضى

كتب _خالد جمال عبد العال :-

 

9

 

أبدي  المستشار عمرو عبدالرازق ، الخبير القانونى والاقتصادى، اندهاشه من استمرار دعوات البعض بضرورة الغاء قانون التظاهر على الرغم من المخططات الإرهابية التى تكشفها أجهزةالأمن المصرية بصورة شبه يومية والتى تدعو إلى نشر الفوضى والدمار فى أنحاء البلاد.

واكد عبدالرازق ، ان رفض المحكمة الإدارية العليا اليوم لدعوة تطالب بإلغاء قانون التظاهر جاء متوافقا مع ما نص عليه الدستور الجديد الذى أقره الشعب المصرى ، ووصف الدعوة بالمشبوهة لأنها جاءت فى الوقت الذى تكثر فيه دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للحشد والنزول فى الميادين لنشر الفوضى فى البلاد ، وأضاف :  ان التوقيت يؤكد وجود على سوء نية متعمد لكى يستعيدوا هؤلاء المجرمين مقاليد الحكم كما يحلمون ، وأشار إلى تصاعد وتيرة العنف والإرهاب من جانب جماعة الإخوان منذ مطلع يناير الماضى بالتزامن مع ذكرى أحداث2011 .

وقال انه لم يعد يمر يوما إلا ويكون هناك شهداء من الجيش أو الشرطة نتيجة الهجمات الإجرامية التى ينفذها أذنابالإخوانالإرهابية.

وأوضح الخبير القانونى والاقتصادى ان قانون التظاهر لا يقيد أي حريات كما يزعم البعض من داعمى الفوضى ، ولكنه فقط ينظم عملية التظاهر وذلك متوافقا مع كل القوانين والأعراف التى يتم تطبيقها فى كل بلدان العالم حتى تلك التى يمكن وصفها بانها من زعماء الديمقراطية التاريخية. 

شاهد أيضاً

الصداع دليل على أمراض تهدد الحياة .. تعرف عليها

اصبحت آلام الرأس أمرا اعتياديا لا يدعو للقلق لدى الكثيرين، إلا أن بعض أنواع الصداع ...