اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 7:50 صباحًا
الرئيسية / غير مصنف / مسابقة “جاكوار ستايل ستيكس” على هامش مسابقة كأس دبي العالمي 2016

مسابقة “جاكوار ستايل ستيكس” على هامش مسابقة كأس دبي العالمي 2016

Jaguar-Style-Stakes-at-2016-Dubai-World-Cup
أعلنت شركة جاكوار أن مسابقتها المرتقبة “جاكوار ستايل ستيكس” ستقام للعام السادس على التوالي خلال بطولة كأس دبي العالمي في 26 مارس في مضمار ميدان. ولطالما كان الاحتفاء بأرقى وأجمل الأزياء جزءاً أصيلاً من ثقافة السباقات، وتواصل جاكوار جهودها للارتقاء بمستوى النخبة في دبي مع منصة تحتفل بالإبداع الحقيقي، ومواهب التصميم، والأصالة.
ومن خلال تجاوز حدود الرعاية التقليدية، واستخدام مزايا التصميم المبتكرة لسياراتها المتألقة من طراز جاكوار، سوف تقدّم شركة جاكوار المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة لجنة تحكيم تضم خبراء جدداً في مسابقة “جاكوار ستايل ستيكس” لعام 2016، لكي يقرروا من ستكون الفائزة بجائزة “أفضل زي للسيدات” ومن سينجح في حصد عدد من الجوائز مثل “أكثر قبعة مبتكرة”، و”أفضل زي للرجال”، و”أفضل زي لزوجين”.
وتعود المصممة السعودية العنود بدر، مؤسسة علامة التصميم “ليدي فوزازا”، للعام الثالث على التوالي كجزء من لجنة التحكيم مجدداً لتقدم أسلوبها الفريد وتشارك في تتويج مجموعة من نخبة قطاع الأزياء في دبي. وأصبحت المدوّنة والمصمّمة وخبيرة الأزياء الشهيرة اسماً لامعاً في مشهد الأزياء في دبي والمنطقة في السنوات الأخيرة. سوف تقدم العنود ذوقها الجريء إلى الحدث خلال رحلة البحث عن أفضل الأزياء الراقية والأنيقة من بين المشاركين الذين يرتدون أجمل الأزياء أملاً بالفوز.
وستتضمن قائمة أعضاء لجنة التحكيم الجدد الذين تم الإعلان عنهم هذا العام كلاً من كيم فليتشر، صانعة القبعات من ملبورن التي تم عرض قبعاتها المبتكرة المصنوعة يدوياً في أستراليا وإنجلترا وسنغافورة وألمانيا ودبي. وبأسلوبها الانتقائي الشخصي، تتشّوّق كيم لرؤية كيف يختار الرجال والنساء في كأس دبي العالمي أزياءهم الملائمة للسباق في هذه المدينة متعددة الثقافات. وما سيلفت انتباهها هو قطع الملابس الغريبة التي تجعل من تلائم أشخاصاً بعينهم في مسابقة هذا العام.
كما رحبت جاكوار بحفاوة بانضمام كيت أتكينسون، مديرة الأزياء في إسكواير الشرق الأوسط، إلى لجنة التحكيم. وبفضل عملها مع واحدة من أبرز المجلات لايف ستايل الرجل في المنطقة، تعتبر كيت صحفية ومديرة مميزة في مجال الأزياء البريطانية، ومصمّمة متألقة عملت في هذا القطاع لأكثر من 10 سنوات. ومع مكانتها القوية في عالم الأزياء الرجالية، تعرف كيت جيداً طرق وأشكال ربطات العنق المختلفة. ومع أسلوبها المميز والخاص، تشتهر كيت بتصاميمها التي تمزج الاقمشة الجريئة والأنوثة الناعمة للوصول إلى المظهر الأنيق الجذاب، وسوف تبقي عينيها على أكثر الرجال أناقة في الشرق الأوسط هذا العام.
وفي هذه المناسبة، قال سلمان سلطان، مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي الذي سينضم أيضاً إلى لجنة تحكيم مسابقة جاكوار ستايل ستيكس: “جاكوار هي علامة تجارية تحتفل بالفن والعاطفة والتصميم والحرفية والإبداع، ونحن مسرورون جداً لمواصلة تطور رعايتنا لبطولة كأس دبي العالمي لتجسد هذه الصفات. وقد شهدت مسابقة ’جاكوار ستايل ستيكس‘ مجموعة من أكثر الرجال والنساء أناقة في دبي ومن أكثر مرتادي السباقات جاذبية وهم يتنافسون بشكل سنوي، وأنا أتطلع إلى العمل إلى جانب أبرز خبراء الموضة في هذا القطاع في الجولة السادسة من هذه البطولة”.
وتشمل فئات مسابقة جاكوار ستايل ستيكس كلا ًمن جائزة “أفضل زي للسيدات” (فائزة ووصيفة)، و”أفضل قبعة”، و”أفضل زي للرجال”، و”الزوجان الأكثر أناقة”، و”أفضل قبعة مبتكرة”. وسيتم اختيار الفائزة بجائزة “السيدة الأكثر أناقة”، برعاية لونجين، من قبل فريق من المراقبين أثناء وصول الضيوف إلى السباق.
وسوف تقع ساحة “جاكوار ستايل ستيكس” في منطقة “أبرون فيوز” في مضمار ميدان يوم 26 مارس 2016.

شاهد أيضاً

المرصاد “هابل” يبقى في مدار حول الأرض حتى 2021

سيبقى المرصاد “هابل” الفضائي في مداره حول الأرض لمدة 5 أعوام أخرى، أي حتى عام ...