اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 7:08 مساءً
الرئيسية / عاجل / محافظ مطروح : وزير الزراعة يفد لجنة لتوفير معدات الحصاد

محافظ مطروح : وزير الزراعة يفد لجنة لتوفير معدات الحصاد

f53bca4c-3f89-4a46-af08-3bfc9130996c

مطروح – ليزا شكرى :

اعلن اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح موافقة الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي ايفاد لجنة من الادارة المركزية للميكنة الزراعية الاسبوع القادم لبحث توفير ماكينات حصاد كومباين نظرا لقرب موسم الحصاد ولوجود مساحات كبيرة منزرعة هذا العام من القمح والشعير.

واكد المحافظ ان ايفاد اللجنة لمطروح بناء على اتصال تليفونى مع وزير الزراعة  نظرا لوجود مساحات كبيرة هذا العام من القمح والشعير بعد موسم من الامطار الغزيرة لم يحدث بالمحافظة منذ سنوات.

وتقدم محافظ مطروح بالشكر لعمد ومشايخ مطروح ومجلس الحكماء فى رؤيتهم للحصاد هذا العام وتقديم مقترحات بناءة تهدف للصالح العام.

ووجه اللواء علاء ابو زيد على قيام مدير مديرية الزراعة بمطروح وعدد من العمد والمشايخ بمرافقة اللجنة لتقدير المساحات المنزرعة والماكينات الملائمة للزراعات الصحراوية والمرور على كافة ارجاء المحافظة لتقدير المعدات المطلوبة تمهيدا لتوفيرها فى خلال اسبوع من زيارة اللجنة.

وتقدم مجلس الحكماء نيابة عن مزارعى المحافظة بالشكر لمحافظ مطروح للاستجابة الفورية لطلب الاهالى والمزارعين بتوفير معدات للحصاد حفاظا على مصالح المواطنين والتى تعد سابقة هى الاولى بالنسبة للمزارعين بمحافظة مطروح.

شاهد أيضاً

 مصطفى الفقي: الحديث عن توطين فلسطينيين بسيناء يشير لضلوع جهات دولية بحادث مسجد الروضة

  كتبت هيام نيقولا : قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن الرئيس الأسبق، حسني ...