اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 8:12 صباحًا
الرئيسية / عاجل / محافظ مطروح يشارك فى احتفالية تنصيب اول اتحاد طلاب كليات مطروح

محافظ مطروح يشارك فى احتفالية تنصيب اول اتحاد طلاب كليات مطروح

index156766

مطروح – ليزا شكرى :

شارك اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح فى احتفالية تنصيب الاتحاد الأول لطلاب جامعة الإسكندرية فرع مطروح بحضور السيد الإمام السكرتير العام للمحافظة والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والدكتور محمد أباظة رئيس فرع الجامعة بمطروح وعدد من القيادات الأمنية والشعبية و التنفيذية والطلاب وأولياء أمورهم.

حيث بدأت الاحتفالية بكلمة الطالب احمد رمضان رئيس اتحاد طلاب جامعة الاسكندرية فرع مطروح ثم كلمة رئيس فرع الجامعة بمطروح الذى اكد على شكره للجهود المبذولة والدعم المستمر من محافظة مطروح لفرع الجامعة.

بينما محافظ مطروح بالتهنئة لاتحاد طلاب كليات جامعة الإسكندرية فرع مطروح باعتباره أهم مناسبات العام الجامعي للطلاب مع شكره للمسئولين عن تنظيم ذلك الحفل مع ثقته فى إتحاد الطلاب المنتخب وأنهم سوف يبذلون كل جهد وعطاء فى سبيل تقدم ورفعة الجامعة ومحافظة مطروح.

وأضاف ان الشباب هم الأمل المنشود لوطنهم ومن أجلهم تتكاتف الجهود للنهوض بهم واستغلال طاقاتهم المتعددة مع ما يتحملونه من مسئولية فى الحفاظ على وطنهم والدفع به من خلال العلم للتقدم بين الأمم.

كما اشاد المحافظ بما تقوم به الجامعة من توفير كل الإمكانيات اللازمة سواء مالية أو إدارية مع تفعيل دور الشباب بالجامعة وتأكيد أهمية الحوار مع طلابنا بهدف الوصول إلى أفضل النتائج لهم.

وأكد أن اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة عام 2016 هو عام الشباب هو ايماناً من الدولة بأهمية الشباب ودورهم مضيفا ان المحافظة نجحت فى سابقة اولى مع بداية العام الدراسي الحالى فى الحاق نحو 150 طالب من ابناء مطروح بكليات القمة من خلال خفض نسبة الالتحاق بتلك الكليات لابناء مطروح عن 5% مع مسارعة الخطى بالتعاون مع وزارة التعليم العالى من أجل اقامة جامعة مطروح المستقلة مع قرب الانتهاء من أعمال الإنشاء بمنطقة الكيلو 10 شرق مدينة مرسى مطروح على مساحة 50 فدان بعد أن كان حلم يراود أبناء مطروح لعقودٍ طويلة.

ثم تلا الاحتفالية تنصيب اتحاد الطلاب ثم تقديم درع جامعة الاسكندرية للواء علاء أبو زيد تقديرا لجهوده فى دعم التعليم العالى بالمحافظة ثم عروض فنية تضمنت اغانى وطنية واغانى بمناسبة عيد الام.

شاهد أيضاً

 مصطفى الفقي: الحديث عن توطين فلسطينيين بسيناء يشير لضلوع جهات دولية بحادث مسجد الروضة

  كتبت هيام نيقولا : قال الدكتور مصطفى الفقي، المفكر السياسي، إن الرئيس الأسبق، حسني ...