اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 2:35 صباحًا
الرئيسية / عاجل / الجروان يدين الإرهاب في العراق

الجروان يدين الإرهاب في العراق

dsll1222289990

خاص – اخبارك ٢٤ : أدان أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بشدة الهجمات والمجازر الإرهابية التي جرت بالأمس في العاصمة العراقية بغداد، والتي راح ضحيتها عشرات الأبرياء من العراقيين.

وقال رئيس البرلمان العربي إن الشعب العربي الكبير يقف خلف العراق وشعبه أمام هذه الهجمات الإرهابية المقيتة، والتي تستهدف العبث بمقدرات الشعب العراقي ونثر بذور الطائفية والمساس بنسيج العراق الديني والثقافي والحضاري. مؤكدا أن مثل هذه الهجمات التي تقوم بها التنظيمات المارقة كتنظيم “داعش” دليل على تخبطها وإفلاسها، ولا بد من القضاء على مثل هذه التنظيمات الإرهابية وفكرها الدموي والهدام.

وقال الجروان إن الإرهاب الذي يزرع في مناطق عدة من وطننا العربي يهدف إلى إضعاف الأمة العربية والنيل من مقدرات شعوبها والحول دون تقدمها وازدهارها من خلال تفكيك المجتمعات العربية ونشر الكراهية والطائفية البغيضة،مؤكدا أن مثل هذه المخططات لن تنجح بإذن الله في ما تصبوا إليه وسيبقا العراق موحدا عربيا ضمن حاضنته العربية وسائر البلدان العربية.

وأشاد رئيس البرلمان العربي بدور الدول العربية في دعم العراق وبالأخص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والهلال الأحمر الإماراتي، داعيا إلى مزيد من الدعم العربي والدولي للعراق و كافة الدول العربية التي يتهددها الإرهاب، من أجل القضاء على هذه الظاهرة الهدامة، وآثارها السلبية، من تشريد وتجويع.

شاهد أيضاً

البابا تواضروس ناعيًا الدكتور ثروت باسيلي : «خسارة كبيرة للوطن والكنيسة»

أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية أن الدكتور ثروت باسيلي، الذي رحل عن عالمنا، الثلاثاء، قدّم خدمات جليلة ...