اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 2:14 مساءً
الرئيسية / عاجل / مدير عام منطقة مطروح الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية

مدير عام منطقة مطروح الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية

1ef5ab95-09e5-4ce5-8507-8a843a3f52c6

مطروح – ليزا شكرى : عقد فضيلة الدكتور سالم محمد عبد العاطي مدير عام منطقة مطروح الأزهرية امس الاربعاء اجتماعاً مع رؤساء لجان الثانوية الأزهرية ومساعديهم للوقوف علي  الاستعدادات النهائية لإمتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بديوان عام منطقة مطروح الأزهرية.

وذلك بحضور عطية سالم أبو بكر مدير إدارة الامتحانات ومحمد حلمي الوكيل الثقافي لمنطقة مطروح الأزهرية لتدريب رؤساء اللجان على كيفية التعامل مع لجان الامتحانات والتصدي لكافة المشكلات الطارئة التي من الممكن أن تشهدها الامتحانات بالشكل المناسب.

وشدد مدير منطقة مطروح الأزهرية على ضرورة العمل على تلافى المشكلات وضرورة التواصل مع مدير الإدارة أو غرفة العمليات أو معه شخصياً فور حدوث أي مشكلة قد تعترض رئيس اللجنة أو تعرقل سير الامتحان بأسلوب مثالي.

وأكد فضيلته أيضاً علي ضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب والدقة في مراجعة اوراق الأسئلة والإجابة وضرورة توفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء الاأمتحانات بشكل سليم.

وجاء ذلك في إطار الاستعدادات النهائية لمنطقة مطروح الأزهرية لإستقبال امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي 2016 /2017 والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 28 مايو.

شاهد أيضاً

وزير المالية المصرى : أسعار البترول “المرتفعة” تكبد “الموازنة” 80 مليار جنيه

لن تتمكن وزارة المالية من تحقيق مستهدفاتها بشأن عجز الموازنة خلال العام الجاري، والمقدرة بنحو ...