الرئيسية / سلايد / ماذا طلبت أصالة من نجوى كرم؟

ماذا طلبت أصالة من نجوى كرم؟

1468492263_2

لم تنقطع علاقة الفنانتين أصالة ونجوى كرم، فهما غالباً ما تتواصلان ولكن عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتتبادلان الثناء والإطراء، ولذلك لا يمكن القول إنهما صديقتين مقربيتان، خصوصاً وأنه يعرف عن أصالة تقربها من عدد من الفنانات وفي مقدمتهنّ أنغام التي تربطها بها علاقة وثيقة، وشيرين عبد الوهاب، التي عاتبتها ولم تخف أنها زعلت منها لأنها لم تسأل عنها ولم تعلق على موضوع اعتزالها، مع أنهما ما لبثتا أن التقتا في رمضان، “برعاية” الممثلة منة شلبي التي بادرت إلى مصالحتهما في الشهر الكريم.
وعلى ما يبدو فإن أصالة مصرّة على بناء صداقة حقيقية مع نجوى كرم، وهي لم تتاخر يوماً في معايدتها أو في تهنئتها على أعمالها الجيدة… ولكن يبدو أن الصداقة من بعيد إلى بعيد، ليست كافية بالنسبة إلى أصالة التي تحرص على صداقة حقيقة مع نجوى، حيث غردت لها قائلة “”ايمتى رح نكون صحاب؟ حقيقيين؟”، وسرعان ما جاءها الرد إيجابياً من نجوى عبر تغريدة جاء فيها ” “طالما الإنسان حقيقي ما في شي بيبعدو عن الحقيقة والصداقة الحقيقية … لازم نلتقى”.
فهل يبقى هذا التواصل بين الفنانتين محصوراً بمواقع التواصل الإجتماعي أم أنه يمكن أن يترجم فعلياً عبر لقاء شخصي بينهما.
يشار إلى أن نجوى عادت من الرحلة البحرية star on the boards إلى بيروت حيث حزمت حقائبها للمغادرة الى الجزائر، بينما تستعد أصالة لطرح ألبومها الخليجي الجديد.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...