الرئيسية / المرأة / غرائب الجمال من عروض الموضة لخريف 2016

غرائب الجمال من عروض الموضة لخريف 2016

gryb

انطلقت صيحات جمالية عديدة من عروض الموضة لخريف 2016، وكانت الغرابة عنوانها العريض، إذ تنوّعت طرق تطبيق الأيلاينر وظلال العيون بألوان مختلفة، كما تعددت ابتكارات الشعر مع الاكسسوارات الغريبة.
رسم خبير التجميل بيتر فيليبس Peter Phillips عيون العارضات في عروض فاندي Fendi بالكحل الأسود القوي باستخدام قلم كحل من ديور، مع القليل من الغليتر. أما تسريحة الشعر فكانت عبارة عن بعض الحلقات الضيّقة الملفوفة على شكل رفعة نصفية.
تحوّلت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق النصفي إلى أغرب التسريحات في عروض فالنتينو، حيث استخدم غيدو بالاو Guido Palau حلقات ذهبية على الخصلات الأمامية، ما جعلها تبدو مميزة جداً.
اعتمد سام براينت Sam Bryant المكياج القوي بالألوان الداكنة على العينين والشفاه، إذ استخدم ظلال العيون باللون الرمادي الداكن، مع أحمر الشفاه باللون البني الداكن. أمّا تسريحة الشعر فكانت على طريقة أوديل جيلبرت Odile Gilbert.
كالعادة، كان مكياج بات ماكغراث Pat McGrath لـ Maison Margiela مفرطاً في الشكل مع الشفاه الملطخة، والحواجب بألوان الباستيل. أمّا تسريحات الشعر فكانت في قمّة الغرابة مع استخدام مكوّنات غريبة على شكل اكسسوار للشعر.
رسم توم بيشيوه Tom Pecheux عين القطة للعارضات مع شفاه بلون التوت. أما تسريحة الشعر فكانت من تصميم أورلاندو بيتا Orlando Pita على شكل رفعة جانبية مع تموّجات فيرونيكا ليك Veronica Lake.
انتشر مكياج العيون الزرقاء في هذه العروض باختلاف أشكاله الغريبة من عيون القطة إلى الظلال المجنحة والغرافيكي، في حين أنّ أحمر الشفاه كان مضيئاً باللون الأحمر.
ألبرتا فيريتي ALBERTA FERRETI والعيون الذهبية
استخدمت فنانة المكياج كريستل كوكيت Christelle Cocquet ظلال العيون بالألوان الذهبية والبرونزية على الجفون.
أطلّت عارضات ديور بمكياج عيون قويّ جداً، فاستخدم ظلال العيون الأسود الرمادي والذهبي بطريقة جانح كبير على الجفن العلوي. واكتملت الغرابة عند رسم هذا الجانح على الجفن السفلي.

شاهد أيضاً

“العربي العالمي للسلام ” يمنح الفنانة الكويتية هدي حسين وسام صناع النجاح

كتبت هيام نيقولا : منح المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة المنتج والإعلامي نور الحراكي ...