اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:23 مساءً
الرئيسية / فن / عودة هبة مجدي ومحمد محسن عن قرار إنفصالهما

عودة هبة مجدي ومحمد محسن عن قرار إنفصالهما

Screen-Shot-2016-07-17-at-12.25

نجح الاصدقاء المشتركين بين الفنانة هبه مجدي ومحمد محسن خاصة فريق عمل مسرحية “ليلة من الف ليلة” في إذابة الجليد بينهما وإعادة علاقة الحب التي شهدت توتراً ملحوظاً خلال الفترة الماضية تبعه قرار بانفصالهما وإنهاء الخطوبة التي استمرت نحو 5 أشهر واحتفلا بها بداية العام الحالي على خشبة المسرح القومي.

وعادت علاقة العروسين مجدداً بعدما نجحا في تجاوز خلافاتهما خلال الفترة المضية بعد أيام قليلة فقط من عودتهما للاشتراك سوياً في بطولة المسرحية أمام الفنان يحيى الفخراني علماً بأنهما قررا التوقف عن الحديث حول حياتهما الشخصية في وسائل الإعلام.

وكانت  الفنانة الشابة هبة مجدي  قد قامت بحذف صور الخطوبة بعد قرار الانفصال هدوء قبل بداية شهر رمضان دون أن يكشف أي من الطرفين عن الإنفصال وأسبابه.

وكان الفنانان قد احتفلا في مطلع العام الجاري بخطبتهما على خشبة المسرح القومي خلال عروض الموسم الأول من مسرحية “ليلة من ألف ليلة” التي يقوم ببطولتها الفنان يحيي الفخراني ويشاركان فيها، وذلك بعد قصة حب نشأت على خشبة المسرح. إلا أنهما لم يظهرا معاً في أي مناسبة منذ شهر مارس الماضي، فيما كان لافتاً غياب “محسن” عن عزاء والد “مجدي” الذي توفي بعد أزمةٍ صحية، لكنه آنذاك، نفى بشكلٍ غير رسمي انفصالهما عبر صفحته على “فيسبوك” بعد نشر صورة لها.

شاهد أيضاً

“العربي العالمي للسلام ” يمنح الفنانة الكويتية هدي حسين وسام صناع النجاح

كتبت هيام نيقولا : منح المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة المنتج والإعلامي نور الحراكي ...