اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:23 صباحًا
الرئيسية / الرياضة / نيمار يصدم ميسي: رونالدو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

نيمار يصدم ميسي: رونالدو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

--2016-07-at-12.42

رشح النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، للفوز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك على حساب زميله في الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج بالجائزة خمس مرات. وأكد قائد المنتخب البرازيلي أن رونالدو هو الأقرب لنيل الكرة الذهبية بالنظر إلى الإنجازات التي حققها الدون سواء مع فريقه ريال مدريد أو مع منتخب بلاده البرتغال.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “رونالدو فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، هو الآن أقرب للفوز بالكرة الذهبية، هو لاعب عظيم وأنا لا أتردد في قول ذلك”. وأضاف النجم ابرازيلي “ليو بدوره قدم مستويات رائعة وفاز بالدوري والكأس مع برشلونة”.

وبات رونالدو أبرز اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام، خصوصا بعد مساهمته في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر، فضلا عن قيادته منتخب بلاده للتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخ “برازيليو أوروبا”. وفي حال فوز الدون بالجائزة هذا العام، فإنه سيحصل على الجائزة للمرة الرابعة في تاريخه آخرها كان عام 2014، مع العلم أن ميسي توج بالجائزة خمس مرات كان آخرها العام الماضي.

من جانب آخر تطرق نيمار للحديث عن استعداداته لخوض دورة الألعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو من 5 الى 21 اغسطس المقبل، وقال: “الآن يجب علينا أن نكون منظمين أكثر من المرات السابقة”. وأضاف “اعتقد أننا ارتكبنا الكثير من الأشياء الخاطئة في أولمبياد 2012 وكأس العالم 2014، يجب علينا أن نكون أكثر حذرا الآن”.

شاهد أيضاً

شركة ”ماهان“ الجوية لنقل الموت

كتب المحامي عبدالمجيد محمد : منذ سرقة الملالي السلطة على الشعب الإيراني و استلام دفة الحكم ...