الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح يوقع غرامات علي الكافتيريات المخالفة

محافظ مطروح يوقع غرامات علي الكافتيريات المخالفة

index

مطروح – ليزا شكرى : قام اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بجولة مترجلا ليلا بوسط مدينة مرسي مطروح لمتابعة انتظام الحركة المرورية والتعرف عن قرب من المصطافين وزائري المحافظة عن الخدمات التي تقدم لهم علي الشواطئ والاستماع إلي مقترحاتهم.

حيث تجول المحافظ بشارع الاسكندرية مرورا بالشوارع الجانبية وحتي شارع زاهر جلال وقرر توقيع غرامة مالية علي احد الكافتيريات والمحلات بسبب اشغال الطريق والأرصفة وتراكم القمامة بشارع زاهر جلال.

ووجه محافظ مطروح لرئيس المدينة وشرطة المرافق بإزالة كافة أنواع الإشغالات التي تعيق حركة سير المواطنين علي الأرصفة وإزالة كافة أشغالات الباعة الجائلين في الشوارع الرئيسية التي تعيق حركة سير السيارات لتحقيق سيولة مرورية.

والتقي اللواء علاء أبو زيد مع المصطافين والمواطنين بشارع الاسكندرية للاستماع لمقترحاتهم وانطباعهم عن المحافظة هذا العام مؤكدين علي أن مطروح من المصيف المحبب لهم منذ سنوات لشعورهم بالأمن والأمان وكرم أهلها عن باقي المحافظات.

وناشد محافظ مطروح مصطافي وزائري ورواد المحافظة بالابلاغ عن اى تجاوزات بالشواطئ بالأرقام المتواجدة بجميع الشواطئ. كما وجه المحافظ بتوفير أعداد كبيرة من صناديق القمامة بجميع الشواطئ ورفع القمامة والمخلفات بشكل منتظم لتظهر المحافظة بالشكل اللائق حتي تحتل مطروح مكانا بارزا على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

والتقط اللواء علاء أبو زيد صور سيلفي مع الاطفال والشباب والعائلات مصطافي وزائري المحافظة وسط سعادة المصطافين بوجود المسئول الأول بالمحافظة بينهم بالشارع بدون إعاقة لحركة المرور والسير ويستمع للجماهير ويوجه بحل جميع المشاكل فورا.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...