اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:29 مساءً
الرئيسية / سلايد / هل عرض أحمد عز الصلح على زينة؟

هل عرض أحمد عز الصلح على زينة؟

zeina120

كشف فريق الدفاع عن النجم أحمد عز حقيقة عرض الصلح في الجلسة الأخيرة لقضية الخلع التي رفعتها زينة ضدّه، مؤكداً أن إجراء الصلح “روتيني” ويتم مرتين من هيئة المحكمة وفقاً لأحكام القانون واجراءات التقاضي، ويتم تعيين حكمين نيابة عن الطرفين للسعي للصلح بينهما وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، ولكن عز لم يعرض الصلح ولا ينظر لقضية الخلع لأنّه بالأساس لا يعترف بالزّواج من زينة.
محامية الفنان أحمد عز أصدرت توضيحاً لما شهدته الجلسة قائلة: يا جماعه بمناسبة قضيه “الخلع” في زيجه لم تحدث من الأساس ولا ليوم واحد ،الخبر المشاع بتاع عرض الصلح المرة الثانية ، هذا اجراء قانوني “شكلي”بحت طبقا لقانون ١ لسنه٢٠٠٠ مع إنكار عز لهذا الزواج، عز لم يتزوج المدعية ولا يوم واحد وسيظل ينكر هذه الزيجة التي لم تحدث الا في احلام المدعية..وكل سنه وعز طيب وبخير يا رب رغم أنف كل من تمنى له شر او الحق به اذى.
يذكر أن محكمة الأسرة في مدينة نصر، قررت بحضور زينة أمس الأحد تأجيل دعوى الخلع المقامة ضد الفنان أحمد عز إلى جلسة 25 سبتمبر المقبل لعرض الصلح للمرة الثانية والإعلان بتسمية حكمين والعرض بمقدم الصداق.
وقال معتز الدكر، محامي زينة، إنه تقدم بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، طالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.
وحضرت الفنانة زينة الجلسة برفقة فريق دفاعها، وأقرت برغبتها في التنازل عن كافة حقوقها المالية والشرعية، وردها لقيمة مقدم الصداق مقابل تطليقها من الفنان طلقة بائنة خلعاً.

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...