الرئيسية / سلايد / كيف يمضي النجوم العرب إجازة الصيف؟

كيف يمضي النجوم العرب إجازة الصيف؟

1469455443_16

ينتهز النجوم، فصل الصيف، لقضاء العطلة مع أولادهم أو أفراد عائلتهم، بعد موسم طويل حافل بالنشاطات الفنية المختلفة.
ولكن تبدو هذه السنة “استثنائية” من حيث إجازاتها، بالنسبة إلى عدد كبير من الفنانين، لسببين، الاول: لإرتباط عدد منهم بإحياء حفلات في الصيف كما هو حال معظم نجوم لبنان، الذين ينتقلون من حفل الى آخر ومهرجان الى آخر، داخل لبنان وخارجه، والثاني بسبب الإرهاب الذي ضرب كل دول العالم من دون استثناء، مما دفع عدداً كبيراً من الفنانين إلى البقاء في أوطانهم وقضاء إجازاتهم فيها، باستثناء عدد قليل منهم، آثروا قضاء الإجازة في أوروبا.
-بالنسبة إلى الفنانة نجوى كرم، فهي تعتبر نجمة المهرجانات والحفلات دون منازغ خلال صيف 2016، فبعد سلسلة من الحفلات الناجحة التي أحيتها في لبنان من بينها حفل عيد الفطر في زحلة ومهرجان ضبيه، ومن ثم مشاركتها في رحلة النجوم “stars on board “حزمت حقائبها وغادرت إلى الجزائر وأحيت ثلاث حفلات فيها وحفلاً في تونس في مهرجان “قرطاج” على أن تحيي حفلاً في الأردن في إطار مهرجان “جرش” يوم الخميس 28 تموز\يوليو الجاري، كما ستشارك في حفل “غوتنبرغ” الثقافي بالسويد، يوم السبت 20 آب\أغسطس المقبل.
-الفنانة إليسا تتواجد حالياً في لندن، لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها المتوقع طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة كما لتمضية بعض الوقت مع الأصدقاء، وكانت إليسا كانت قد أمضت إجازة قصيرة في اليونان، وتواصلت مع الجمهور بنشر بعض الصور لها من هناك.
-نانسي عجرم بعد مشاركتها في الرحلة البحرية ” “stars on board ” أطلت من دبي عبر شاشة “ام بي سي” ضمن نشرة الاخبار لتعود وتطل بعدها في برنامج” الحلم” مع الإعلاني مصطفى آغا.
-هيفاء وهبي أمضت إجازتها في بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية قبيل الأعياد، ثم عادت إلى لبنان حيث أحيث عيد الفطر بين لبنان ومصر، كما انشغلت بإطلاق أغنيتيها “ما تيجي نرقص” و”أهضم خبرية” من ألبومها الجديد، المتوقع طرحه قريباً.
-نوال الزغبي تتواجد مع أولادها في لبنان وهي شاركت أيضاً بالرحلة البحرية “stars on board “، كما أحيث قبل يومين حفلين كبيرين الأول في إطار مهرجان أعياد بيروت والثاني في كازينو لبنان.
-نيكول سابا وزوجها يوسف الخال، شاركا في الرحلة البحرية” stars on board ” ، كما غادرا الى الجزائر للمشاركة في مهرجان وهران للفيلم العربي بدورته التاسعة.
-وائل كفوري، أحيا سلسلة حفلات ناجحة داخل لبنان وخارجه وآخرها افتتاحه مهرجان جرش في الأردن وحفل في مهرجان “أعياد بيروت”.
-وائل جسار ينتقل من إحياء حفل إلى آخر، كما أنه شارك في الرحلة البحرية” stars on board”، وهو سيشارك في مهرجان أعياد بيروت في لبنان، كما في فعاليات مهرجان جرش في الأردن في 28 تموز\يوليو الحالي.
-راغب علامة، أمضى إجازة الصيف بين نيس وماربيا، وأعلن عن طرح كليب أغنيته الجديدة من هناك، وذلك بعد عودته من الرحلة البحرية stars on board”.
عاصي الحلاني يمضى إجازة الصيف في باريس مع زوجته وأولاده الثلاثة، بعد إحيائه مجموعة من الحفلات الناجحة في لبنان بين بيروت والبقاع والجنوب.
أصالة تمضي إجازة الصيف مع زوجها المخرج طارق العريان وأولادها الأربعة شام وخالد وآدم وعلي، وهي تتحضر لإطلاق ألبومها الخليجي الجديد خلال الفترة المقبلة. كما استغل طارق العريان فرصة وجوده في مصر والتقى ابنه عمر في برشلونة.
-داليا مصطفى تمضي إجازة الصيف في سويسرا.
-ماجد المصري يتواجد مع عائلته في باريس حيث فضل أن يتواجد مع أولاده وزوجته في فرنسا بعيداً عن ضغط العمل.
-زينة فضلت أن تمضي إجازة الصيف مع صديقتها وتوأمها في مصر.
-بسمة بوسيل، أمضت جزءًا من إجازة الصيف مع أهلها وابنتيها في المغرب، في ظل انهماك زوجها الفنان تامر حسني في حفلاته وجولاته الفنية والترويج لألبومه الجديد.
-ألين لحود تمضي إجازة الصيف في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
-الإعلامي طوني خليفة أمضى إجازته مع أولاده بين موسكو ولندن وعاد إلى بيروت.
-يارا أمضت إجازة قصيرة في إيطاليا قبل عودتها إلى بيروت قبيل عيد الفطر، ثم سافرت إلى القاهرة حيث أحيث حفلة عيد الفطر فيها إلى جانب الفنان ماجد المهندس. كما تختتم يارا مهرجان جرش في الأردن في 30 تموز الجاري.
-نسرين طافش تمضي إجازتها في بيروت مع صديقتها المقربة جيسي التي تستمع بأجمل اللحظات معها.
-سيرين عبد النور قطعت إجازتها الصيفية في لبنان، وسافرت إلى قبرص حيث أحيت حفلاً هناك بمشاركة الفنان مروان خوري ثم عادت إلى لبنان مجدداً.
-مي حريري تمضي إجازة الصيف مع ابنتها سارة في بيروت، وكان مقرراً أن تغادر إلى تركيا للمشاركة في مسلسل مع النجم التركي “أسمر”، ولكن لا يعرف ما مصير هذا المسلسل بعد الإنقلاب الذي حصل فيها.
-بوسي تمضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي في مصر.
-محمد نور فضل البقاء في مصر وقضاء الإجازة فيها مع زوجته.

شاهد أيضاً

“العربي العالمي للسلام ” يمنح الفنانة الكويتية هدي حسين وسام صناع النجاح

كتبت هيام نيقولا : منح المنتدى العربي العالمي للثقافة والسلام برئاسة المنتج والإعلامي نور الحراكي ...