الرئيسية / سلايد / بعد انسحاب نجوى كرم من حفل “صفاقس” التونسيون غاضبون .. !

بعد انسحاب نجوى كرم من حفل “صفاقس” التونسيون غاضبون .. !

njw-krm-21

لم تمر حفلة الفنانة نجوى كرم في مهرجان صفاقس في تونس كما أرادت لها أن تكون، إذ أنّها انتهت قبل الوقت المحدّد لها، بعد اعتراض الفنانة على قيام أحد الصحافيين بنقل الحفل “لايف ستريم” خلافاً للعقد الموقّع مع اللجنة.
وكانت نجوى قد توقّفت عن الغناء مرتين لتنبّه أحد المصورين على ضرورة إغلاق الكاميرا والتوقّف عن التصوير، إذ أنّ العقد المبرم مع المهرجان يسمح بتصوير عشر دقائق فقط من الحفل، إلا أنّ مصّوري إذاعة “صفاقس” وإذاعة “الديوان” وطرف ثالث تمادوا في التسجيل بالفيديو طيلة السهرة، حتى أن أحدهم بث 48 دقيقة من الحفل، وهو ما أثار غضب نجوى التي غادرت الحفل بعد ساعة على انطلاقه.
وقد ضجّت الصحافة التونسية صباح اليوم بخبر انسحاب نجوى كرم من الحفل، وأبدى تونسيون انزعاجهم الشديد من تصرّف نجوى، وتساءلوا “ما ذنب من دفع المال ثمن البطاقة لحضور الحفل؟” وطالبوا نجوى بتفسير موقفها، في حين تفهّم البعض الآخر موقف نجوى ورأوا أن المهرجان نفسه مدين للفنانة باعتذار.
ومن المقرّر أن تقوم اللجنة المنظّمة للمهرجان بعقد مؤتمر صحافي اليوم توضّح فيه تفاصيل ما حصل.
نجوى وفي دردشة متأخرة مع متابعيها على “تويتر” بعد انتهاء الحفل، وصفت ما حصل بالأمر المعيب وأكّدت أنه لا يحق لأحد بنقل الحفل مباشرة، وعندما سئلت “هل أنت غاضبة؟” قالت “بالعكس”.

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...