الرئيسية / سلايد / السعودي “أبو سن” وحبيبته الأمريكية يشغلان العالم.. ما قصتهما؟

السعودي “أبو سن” وحبيبته الأمريكية يشغلان العالم.. ما قصتهما؟

 

1469868498_cristina_1

تحولت قصة حب الشابة الأمريكية كريستينا كروكت والشاب السعودي أبو سن “الكوميدية” إلى مادة دسمة شغلت مواقع التواصل الاجتماعي على مدى الأيام القليلة الماضية.
كريستينا هي فتاة أمريكية من ولاية كاليفورنيا، تبلغ من العمر 21 عاماً، واستطاعت خلال الفترة الأخيرة جذب متابعين إليها من جميع أنحاء العالم، خصوصاً من العالم العربي، بعد فيديوهاتها مع الشاب السعودي أبو سن.
وأبو سن، هو شاب سعودي، يبلغ من العمر 19 عاماً، بحسب ما ادّعاه خلال حواره مع كريستينا في أحد فيديوهاتهما الشهيرة على موقع “YouNow”، على الرغم من أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.
الفيديو الأخير لكريستينا وأبو سن حقق انتشاراً كبيراً، وسط رواد الشبكات الاجتماعية العرب، حيث وصل عدد مشاهديه إلى نصف مليون مشاهدة خلال 6 أيام. وحاول أبو سن التواصل مع الفتاة الأمريكية، على الرغم من عدم إجادته اللغة الإنجليزية، والتعبير عن حبه لها، بل وطلب الزواج بها في ثاني لقاء تقريباً، لكن يبدو أنهما استطاعا فهم بعضهما لاحقاً من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، الذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.
و YouNow، هي خدمة بثّ حيّ، بدأت في عام 2011، وتمكّن المستخدم من مشاركة محتوى الفيديو المباشر أو التفاعل مع بث الفيديو مع المستخدمين الآخرين في نفس الوقت، وقد لاقت رواجاً عند الشباب من الخليج العربي على وجه الخصوص.

وبسبب فيديوهات الثنائي، استطاعت كريستينا حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة، بالإضافة إلى 237 ألف معجب على YouNow، إلى جانب مشاهدات ومعجبين آخرين على بقية الشبكات الاجتماعية كفيسبوك ويوتيوب، فيما حصد أبو سن 34 ألف معجب ومليون مشاهدة فقط.
لكن يبدو أن حب كريستينا لأبو سن ليس حقيقياً، فالفتاة الأميركية أوقعت بالعديد من الشباب من مختلف الجنسيات، خصوصاً العرب، الذين أصبحوا مادة للكوميديا على الشبكات الاجتماعية، وكان الهدف منهم إيصالها إلى الشهرة.
وواصل الفتى السعودي المعروف أبو سن إثارته للجدل بمقطع جديد، ولكن في هذه المرة مع فتاتين خليجيتين.  وطلبت الفتاتان من أبو سن خلال المحادثة الغناء لهما، واستجاب لهما، إلا أنهما قابلتا ذلك بالسخرية من صوته.

https://www.youtube.com/watch?v=0dqHNyx9fSg

شاهد أيضاً

أكاديمية الشارقة للبحوث وجامعة الشارقة وبلدية الشارقة يوقعون اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع لإجراء البحوث العلمية للمعالجة الإضافيــــة

بهدف المشروع الى إعادة استخدام مياه الصــــرف المعالجة بمحطة منطقة الصجعة في المجالات الصناعية والزراعية ...