الرئيسية / سلايد / مسن يهب ثروته بكاملها إلى كلبه

مسن يهب ثروته بكاملها إلى كلبه

1471432317_1471418291815123200

لعبت الوحدة، وفقدان العائلة دوراً في اتخاذ مسن صيني قراراً بمنح كامل ثروته إلى كلبه.  وفي التفاصيل، كتب مسن صيني يبلغ من العمر 71 عاماً وصية منح فيها كلبه كامل ثروته التي تقدر بـ 80 ألف يوان (ما يعادل 12 ألف دولار) وذلك بعد موته.
وذكر المسن فان تسيونو، أنه عانى مؤخراً من عديد من النوبات والجلطات، ولا تهمه نفسه بقدر ما يهمه كلبه، وقد اتخذ هذه الخطوة لأنه يريد أن يكون متأكداً من أن كلبه سيعيش حياة كريمة بعد وفاته. هذا ويبدو أن الكلب مخلص جداً لصاحبه فدائماً ما يسير إلى جانبه ولا يترك أحداً يقترب منه.
وأشار إلى أنه اعتنى بكلبه منذ أن كان جرواً، و”هو الفرد الوحيد في عائلته”، إذ توفي الابن الوحيد لفان تسيونو وهو لم يتجاوز بعد السادسة من عمره في حادث سير مروع، وبعدها توفيت زوجته بسبب المرض، ثم فقد فان تسيونو كلبه في العام الماضي، ولكنه بمساعدة الجيران تمكن من الوصول إلى مكانه، وقال بعد هذا الحادث: إنه لن يترك الكلب وحيداً مرة أخرى، لأنه لا يملك أحداً غيره، وهو يفضل الموت على أن يفقد كلبه مجدداً. وفقاً لـ “الوكالات”.
عليه، توجه إلى مأوى الحيوانات، وأخبر الإدارة هناك بأنه قام بكتابة وصية منح فيها ثروته لكلبه، وتمنى أن تكون الأموال التي تبرع بها بمنزلة معاش لكلبه الأليف.
وأكدت إدارة مأوى الحيوانات المحلية موافقتها على رعاية الكلب بعد وفاة صاحبه، ولكنها امتنعت عن أخذ الأموال.

شاهد أيضاً

بالمستندات : صفقة كاميرات مراقبة ورخصة بناء لعقار قائم تكشف مافيا حي العمرانية بالجيزة

كتبت هيام نيقولا : يبث بصورة شبه يومية في تقارير نشرات الأخبار عن كوارث انهيار ...