الرئيسية / المرأة / جيجي.. عارضة الأزياء الفلسطينية الأشهر في العالم

جيجي.. عارضة الأزياء الفلسطينية الأشهر في العالم

hghjghjmdm-cghdxfrtjrsdet-618x412

عندما نأخذ جينات مليونير فلسطيني، ومن ثم ندمجها مع جينات جميلة هولندية فسنحصل على الجينات الأكثر نجاحا لعارضة الأزياء، جيجي حديد

استطاعت جيجي حتى سنّ الواحدة والعشرين أن تصبح الملهمة لمصمم الأزياء المرموق، توم فورد، وأن تسير على مسار كل عرض ممكن بما في ذلك عروض الملابس الداخلية الفاخرة لفيكتوريا سيكريت وأن تطوّر سيرة ذاتية آخذة بالنجاح من خلال الحملات المرموقة وأغلفة المجلات المهمة.

ومن لم يكتشف عمّن نتحدث حتى الآن، فألا يتعجب عندما يعرف أن الحديث يدور عن عارضة الأزياء النصف فلسطينية، جيجي حديد، والتي أثارت في السنة الأخيرة ضجة كبيرة في عالم الأزياء والموسيقى. انطلقت جيجي حديد بالمجمل قبل سنة تقريبا، ولكن منذ ذلك الحين ظهرت كعارضة أزياء واعدة. وهي الملهمة الخاصة للمصمّم المرموق توم فورد (والذي اكتشفها أيضًا)، وهي تمشي على مسار كل عرض ممكن، تطوّر سيرة ذاتية آخذة بالنجاح في الحملات المرموقة وعدد غير قليل من أغلفة المجلات المهمة. وُلدت حديد ونشأت في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة، لأم من أصول هولندية وأب فلسطيني.‎ ‎والدها، محمد حديد، هو مبادر عقاري في الأصل من الناصرة، وأمها، يولاندا بوستر هي عارضة أزياء سابقة. لدى حديد أخت صغرى، بيله، وهي أيضًا عارضة أزياء، وأخ أصغر، شارك مؤخرا في حملة أزياء مرموقة، هو الأخر. لديها أيضا أختان غير شقيقتين من جهة والدها، وخمس أخوات غير شقيقات أخريات من زوج أمها. عام 2013، أنهت دراستها في ثانوية ماليبو، حيث كانت كابتن منتخب كرة الطائرة، وفارسة خيول السباق.

بعد أن أنهت دراستها الثانوية انتقلت للعيش في نيويورك من أجل التركيز على دراستها الجامعية وعلى مهنة عرض الأزياء. بدأت سيرتها المهنية في عرض الأزياء عندما كان عمرها عامين، وحينها تعرف عليها بول مرتسيانو من ماركة الملابس “Guess”. عام 2012 جدّدت عملها معه، وتألّقت في ثلاث حملات للشركة.

عزز والد عارضة الأزياء الشابة فخرها بنفسها لكونها نصف فلسطينية واعتادت في كل فرصة على الحديث عن جذورها العربية. يفخر والدها، محمد حديد (67)، في حقيقة أنّه ولد في فلسطين عام 1948، وفي منشورين رفعهما مؤخرا في حسابه على الإنستجرام، اختار تحويل انتباه متابعيه الـ 461 ألفًا إلى مشكلة اللاجئين السوريين الذين يعيشون اليوم في أوروبا، وهو يتذكّر فترة طفولته في مدينة صفد ويحكي قصّته الشخصية كلاجئ فلسطيني تم ترحيل عائلته عام 1948 من منزلها فانتقلت للعيش في سوريا.

شاهد أيضاً

بالفيديو : سعد لمجرد يعيد سهام هاشيم إلى الساحة الفنية من بوابة “الغش حرام”

عادت الفنانة المغربية “سهام هاشيم” إلى الساحة الفنية من بوابة أغنية “الغش حرام”، التي طرحتها ...