الرئيسية / سلايد / زوجة الشهيد عادل رجائى : أحمل مجلس النواب دماء الشهداء لتخاذله فى اصدار تشريعات لمكافحة الارهاب

زوجة الشهيد عادل رجائى : أحمل مجلس النواب دماء الشهداء لتخاذله فى اصدار تشريعات لمكافحة الارهاب

unnamed
كتبت هيام نيقولا : حملت  سامية زين العابدين ، مدير تحرير جريدة المساء وزوجة الشهيد العميد اركان حرب عادل رجائى ، مجلس النواب دم شهداء القوات المسلحة والشرطة والقضاء والشعب التى تسيل كل يوم ، قائلة : ” انتم سيحاسبكم الله لانكم تتخاذلون عن أصدار تشريعات لمكافحة الارهاب”
وتسألت زين العابدين  اين مجلس النواب من دماء  الشهداء التى تسيل كل يوم .
وقالت زين العابدين بالامس فى عزاء الشهيد كنت حاسة ان مصر كلها بتستقبل العزاء مش انا بس وده لانه ابن مصر كلها .
وأضافت زين العابدين خلال لقائها مع الاعلامية لبنى عسل ببرنامج ” الحياة اليوم ” ، زوجى الشهيد طلب الشهادة فى عام 2004  وكان يطلبها بكل جوارحه .
واكدت زين العابدين أن الجيش المصرى لديه عقيدة وزوجى وزملائه يطلبون الشهادة فى كل صلاة ، قائلة : “لن تنال يد الاهارب منا ابدا “.
واشارت زين العابدين ان الشهيد لم يجرحنى فى يوم من الايام بكلمة ولم يهيننى وحياته كلها كانت ملكا لعمله .  
وعن مشروع الشهيد قالت زين العابدين أن مشروع الشهيد عبارة عن جمعية لرعاية ابناء الشهداء  ولن نكتفى بابناء الجيش والشرطة فقط بل كل ابناء الشعب المصرى التى اغتالتهم ايدى الارهاب الاثم  .
دعاء حار ودموع لمعت في عينيها ختمت بها الصحفية أرملة الشهيد
 حوارها الذي لم يخلو من مشاركات الجمهور وتفاعلاتهم مع مبادرة الجمعية، حيث تلقي البرنامج اتصالا هاتفيا من احدي المصريين المقيمين في الامارات يعلن تبرعه للجمعية بمبلغ 50 الف جنيه، وتلقي عدد من الاتصالات من مشاهدين تراوحت مشاعرهم بين المطالبة بالقصاص، وهو ما قالته صراحة  صفية ابراهيم التي طالبت الرئيس السيسي باعدام اخواني امام كل شهيد مصري
ومن ناحية اخرى ناشد العقيد انور رجائى ، شقيق الشهيد العميد اركان حرب عادل رجائى ، المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتخليد اسم الشهيد واطلاقه على ميدان السبع عمارات بالقرب من منزل اسرته وايضا اطلاقه على احد الانفاق الجديدة بقناة السويس .

واضاف رجائى خلال اتصال هاتفى مع الاعلامية لبنى عسل ببرنامج ” الحياة اليوم ” ، أن ماحدث من  لن يزيدنا الا اصرارا على استكمال المشوار للقضاء على الارهاب .

شاهد أيضاً

البشر سيتزوجون الروبوتات عام 2045

كشف الدكتور ديفيد هانسون، مصمم الروبوت الشهير “صوفيا”، عن رؤيته المستقبلية للروبوتات “النابضة بالحياة”، في ...