اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 5:38 صباحًا
الرئيسية / سلايد / “الإمارات” تواصل دعم مشاريع البنية التحتية في المنبا

“الإمارات” تواصل دعم مشاريع البنية التحتية في المنبا

fgsdert555666777
كتبت هيام نيقولا : وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم أمس، إتفاقية لتمويل حفر بئر ارتوازي جديد في حقل زمن المائي غرب المكلا بمنطقة فوة، بتكلفة  أجمالية بلغت ( 26 ) مليون ريال يمني.
وقع الإتفاقية نائب رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت، السيد خليفة النيادي، مع الشركة المنفذه مؤسسة السليماني لحفر البئر،  بإشراف مباشر من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي .
وفي حفل التوقيع اكد النيادي، بأن حفر هذا البئر الجديد الذي يهدف إلى تحسين خدمة إدخال المياه إلىالمواطنين في مناطق غرب المكلا، ” فوة “يأتي بعد تشغيل 5 أبار ارتوازية جديدة للمياه في حقل فلك شرق مدينة المكلا، واستكمال كافة الأعمال المدنية، وربطها بالمضخات في إطار جهود الهيئة لتوفير المياة النقية للمواطنين، وضمن حزمة من مشاريع البنية التحتية التي تدعمها في ساحل حضرموت .
وأضاف أن الهيئة تسعى في إطار مشاريعها الإنسانية والإغاثية، إلى تقديم خدمات أفضل في مشاريع التنمية والبنية التحتية ومشاريع الإغاثة، لافتاً إلى أن حفر البئر الارتوازي الجديد في منطقة زمن سيكون له أهمية خاصة لأهالي غرب المكلا، وستسهم في تلبية الاحتياجات المتزايدة للمياه .
من جانبه أشار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، المهندس وهيب غانم، إلى أن مشروع حفر البئر الجديد بمنطقة زمن، سيخدم المناطق الغربية لمدينة المكلا وأحيائها القديمة.
وأعرب عن شكره وامتنانه للدعم السخي الذي تقدمه دولة الامارات، ودراعها الإنساني بحضرموت، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتلمسها لمشاكل المؤسسة.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...