اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 5:46 صباحًا
الرئيسية / المرأة / نصائح كلما شعرت بالملل في علاقتك الحميمة

نصائح كلما شعرت بالملل في علاقتك الحميمة

1476017233_1475954076448672300

من المؤكد أن العلاقة الحميمة السليمة أساس صحة الزواج، وأن وجود أي خلل في تلك العلاقة سيؤثر بالتأكيد على مدى السعادة في الحياة الزوجية، وليس الملل أخطر المراحل التي يتم الوصول إليها، بل هناك ما هو أخطر، وهو أن تصاب العلاقة بالبرود، حينها كيف تتصرفين؟ وماذا تفعلين إذا كسا البرود علاقتك بزوجك؟
منيرة فهد المستشارة الأسرية في الرياض تقدم لك عدة نصائح لإذابة الجليد المتراكم على علاقتكما الخاصة حيث قالت: إن العلاقة الخاصة في بداية الزواج تكون جميلة ومرضية؛ لأنها تجربة جديدة لكلا الزوجين، وبمرور الوقت والأشهر والسنوات على الزواج تصبح العلاقة باردة، وتكاد أن تكون قضاء واجب، وهناك زوجات يشتكين من هجر أزواجهن للعلاقة الحميمية، لذا عليكِ اتباع الخطوات التالية كلما شعرتِ ببرود وملل في علاقتكما حتى لا تحدث فجوة بينكما:
1- لفترة مؤقتة اجعلي لكل منكما مكاناً مختلفاً ينام فيه حتى تشتاقا لنومكما سوياً على سرير واحد، واتفقي مع زوجك على تغيير أماكن نومكما، وأن كل واحد منكما ينام في مكان لوحده بدون الآخر لمدة يومين أو ثلاثة، ثم عودا إلى مكانكما وغرفتكما سوياً، حتما ستجدين أن الأمر مختلف.
2- التدليك: إن عملية التدليك لا تحتاج إلى أطباء علاج طبيعي، فلا نقصد بالتدليك هنا من الناحية الطبية، وإنما فكرة ملامسة يديك لجسد زوجك بالكامل مع استخدام زيوت عطرية وإضاءة خافتة وموسيقى ناعمة، فهذا من شأنه أن يجدد الإثارة بينكما ويذيب ثلوج برود العلاقة.
3- الشوكولاتة: هناك تقارير بريطانية أثبتت أن الشوكولاتة تعد من المثيرات الجنسية، حيث أنها تحتوي على الكافيين والثيوبرومين، وهما من المواد التي تزيد من نشاط الناقلات العصبية، فتكون أكثر حساسية وإثارة، بالإضافة إلى أن الشوكولاتة تعمل على تحسين الحالة المزاجية، لذا تناولي أنت وزوجك قدراً معتدلاً من الشوكولاتة قبل ممارسة علاقتكما.
4- الاهتمام بالمظهر: لا أقصد هنا من ناحية النظافة الشخصية والتغيير في الملابس والشكل، بل التغيير في المضمون أيضاً، بمعنى آخر حاولي أن تمشي بدلال أكثر وأن تضفي النعومة على صوتك وضحكتك وأن تتحدثي معه بطريقة ناعمة.
5- افعلي شيئاً جديداً ومختلفاً معه كأن تلعبي معه ألعاباً مختلفة، وأن الخاسر عليه إثارة الآخر، أو ارقصي، أو قوما سوياً بفعل شيء واحد، اضحكي واستمتعي خلال لعبكما، وفي النهاية مارسا علاقتكما الزوجية.
6- قومي بتغيير نمط الطعام إلى غذاء صحي، فالمأكولات السريعة تسبب تخمة وبروداً بالعلاقة.
7- الرجل يحب أن تكون زوجته غير خجولة معه، لذا اسمحي لنفسك أن تطلبي زوجك للعلاقة الحميمة، ولا تخجلي من هذا، فطلبك لوحده سيكون مثيراً قوياً لزوجك.
8- لا تمارسي علاقتكما الحميمة عندما يكون الضوء مغلقاً، فالعين ستنقل صورتك للمخ وستزيد إثارة زوجك بملابسك المثيرة.
9- الخيال أفضل وسيلة للإثارة، فلا تجتمعي أنت وزوجك في نفس الغرفة، وتحدثي مع زوجك بإثارة من خلال “الواتس أب”، فالكلمات المقروءة تعتبر إثارة قوية كالقصص المثيرة، وبعدما تشعرين أنت وزوجك بالإثارة أتمي العلاقة الحميمة.
10- تغيير أماكن العلاقة الحميمة، فزوجك قد شعر بالملل من غرفتكما وعلى سريركما الخاص، وبإمكانك ممارسة علاقتكما في غرف مختلفة حتى تطردي برود العلاقة بينكما.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...