الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح : توزيع 7500 بطانية من جمعية مصر الخير على الأسر الاكثر احتياجا بمدن وقرى المحافظة

محافظ مطروح : توزيع 7500 بطانية من جمعية مصر الخير على الأسر الاكثر احتياجا بمدن وقرى المحافظة

ghytu76900000

مطروح – ليزا شكرى : أكد اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح على اهمية دور الجمعيات الأهلية ورجال المجتمع المدنى فى المشاركة فى تنمية المجتمع والمساهمة فى تلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الاساسية لهم.

وقدم المحافظ الشكر لجميعة مصر الخير على دورها الاجتماعى والمساهمة فى عدد من القوافل من أجل خدمة المواطنين وأخرها توزيع 7500 بطانية ضمن مبادرة  مصر الدفيانة وذلك على الأسر الأكثر احتياجا بمدن وقرى ونجوع المحافظة وصولا إلى أقصى التجمعات الصحراوية النائية بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح بعد تحديد الاسر الاكثر احتياجا من أجل وصول الدعم  الى مستحقيه.

كما اوضح العميد محمد حجازى رئيس فرع جمعية مصر الخير بمطروح انه تم يوم السبت توزيع 500 بطانية على الارامل والايتام بجميعة رعاية الايتام واطفال المدارس بمنطقة السيركو بمرسي مطروح كما تم توزيع 500 بطانية فى مدينة الحمام و200 بطانية بالضبعة مع توزيع باقى اعداد البطاطين على باقى المدن خلال الأيام المقبلة وذلك للأسر الاكثر احتياجاً التى حددتها مديرية الشئون الاجتماعية بمطروح.

كما أكد محافظ مطروح  على تواصله الدائم مع أبناء المحافظة في كافة المناطق من خلال مكتبة المفتوح دائما وإدارة خدمة المواطنين وتليفونه الشخصي وموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالمحافظة.

شاهد أيضاً

أكاديمية الشارقة للبحوث وجامعة الشارقة وبلدية الشارقة يوقعون اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع لإجراء البحوث العلمية للمعالجة الإضافيــــة

بهدف المشروع الى إعادة استخدام مياه الصــــرف المعالجة بمحطة منطقة الصجعة في المجالات الصناعية والزراعية ...