الرئيسية / سلايد / إبراهيم عيسى على “نجوم إف إم يصفه بـ”المخبول”. بعد فوزه برئاسة أمريكا

إبراهيم عيسى على “نجوم إف إم يصفه بـ”المخبول”. بعد فوزه برئاسة أمريكا

abraheeeeem
كتبت هيام نيقولا : قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن نجاح دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية أمر مفاجئ، مشيرًا إلى أن “ترامب” مثير للجدل يتميز بالاستعراض والشو والغوغائية ووصفه بـ”المخبول”.
وأضاف «عيسى»، في برنامج «لدي أقوال أخرى» على «نجوم إف إم»، مساء الأربعاء، أن «الجميع تفاجئ بفوز ترامب وشعبيته الكاسحة في الولايات المتحدة»، مضيفًا أن «ماري لوبان، اليمنية المتشددة في فرنسا من الممكن أن نتفاجأ أنها رئيس فرنسا، ويصبح اختيار المتطرفين سمة في العالم»
وأوضح أن ترامب “دغدغ ولايات كانت محسومة للديمقراطيين، واستطاع كسب أصوات الأمريكان المختبئين، والذين لم يعلنوا عن دعمهم العلني له، ولكنهم انتخبوا”
وأعلن «عيسى» أن «اليوم هو عيد ميلادي، وللأسف كان بالتزامن مع فوز المخبول ترامب برئاسة الولايات المتحدة، بس الحمدلله أنه مجاش في يوم مولد الزعيم النازي الراحل أودلف هتلر».
ومن جهه اخرى قال الكاتب الصحفي خالد كساب إن فوز ترامب نوعًا من التمرد من جانب الشعب الأمريكي على استطلاعات الرأي، والعالم كله.
وأضاف «كساب»، في حوار مع برنامج «لدي أقوال أخرى» على «نجوم إف إم»، مساء الأربعاء، أن «الأمريكان انقلبوا على العالم كله وانتخبوا شخص غير متوقع، وهو دونالد ترامب، وهم لديهم رغبة في التغيير حتى لو هيوديهم في داهية التغيير ده».
فيما قال «كساب» أن «فوز ترامب تسبب في خضة للجميع، خاصة أن كل استطلاعات الرأي كانت في صالح هيلاري كلينتون»، مضيفًا أن «رهان ترامب على أصوات في صالحه هي من تسببت في نجاحه».
كما اكد الكاتب الصحفي عمر طاهر إن فوز دونالد ترامب يعد تجسيدًا لمقولة حسني مبارك «خليهم يتسلوا»، مشيرًا إلى أن «العالم هيشوف العجب خلال الأربع سنوات المقبلة بعد فوز ترامب».
وتابع «طاهر»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «لدي أقوال أخرى» على قناة «نجوم إف إم»، مساء الأربعاء، أن «العالم سيشهد طفرة في تصرفاته خلال العشر سنوات المقبلة، والله أعلم أية هيحصل بس ربنا يستر».
وتابع أن «الأمريكان ضربونا بالضربة القاضية بعد فوز ترامب، واختاروا شخصًا أثار الجدل خلال فترة ترشحه، وكانت كل الاستطلاعات تؤكد فشله، إلا أن الشعب الأمريكي فاجأ العالم كله».

شاهد أيضاً

ديانا حداد في حلقة إستثنائية مع رابعة زيات في برنامج “أحلى ناس” على الجديد

دبي – خاص اخبارك 24 : بعد غياب طويل عن الظهور في البرامج الفنية عبر الإعلام ...