الرئيسية / سلايد / كريم الحميدي عن استقبال السيسي لـ«فتاة العربة»: رسالة رائعة من الرئيس

كريم الحميدي عن استقبال السيسي لـ«فتاة العربة»: رسالة رائعة من الرئيس

e2576db86c9b431cf11257c101b69ed9
كتبت هيام نيقولا : علق كريم الحميدي، عبر برنامجه “بمنتهى البساطة”، يوم الأحد، على «نجوم إف إم»، مساء الأحد، على استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمنى بدر،  صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية.
كانت صورة مني بدر وهي تجر عربة بضائع يدوية انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت تعاطف الكثيرين، ما دفع رئاسة الجمهورية إلى دعوتها إلى قصر الاتحادية وتكريمها.
وقال الحميدي: “صورة البنت التي ظهرت على السوشيال ميديا، تؤكد أن السوشيال ميديا فعلا أصبحت تقلب البلد رأسا على عقب، صورة تنتشر بشكل فيروسي فتشغل الناس أياما طويلة، وهنا نتكلم عن منى بدر، واستقبال الرئيس السيسي لها، حيث أعرب الرئيس لها عن سعادته أنه قابلها وأعجب جدا بكفاحها وإصرارها لتحقيق واقع أفضل لها ولأسرتها”.
وأضاف: “هي الفتاة الصبورة والمكافحة والشقيانة والتي تصارع في الحياة لكي تحسن مستواها، واللي فضلت تعمل أي وظيفة طالما شريفة ومحترمة”.
وتابع: “أن يقابل الرئيس هذا النموذج من أبناء المجتمع فهو يريد إيصال رسالة معينة، بعيدا عن النظريات الفوقية، مصر محتاجة هذا النموذج في أي فئة أنت فيها، غني أو بسيط أو تحت خط الفقر ممكن تشتغل بجد، فهي تعمل أكثر من موظفين يجلسون في التكييف أو المروحة في وجههم ومتضايقين، ورأينا صورا لها واقفة جنبا إلى جنب رئيس الجمهورية، والأحلى والرئيس يفتح لها باب السيارة، خلف هذا المشهد فيه رسالة رائعة، ولا تقول لي إن هذه رسالة خبيثة، هذه رسالة للشعب، ولما تشوف هذه الصورة لازم تفهم أن الشغل يصل بك إلى النجاح».

شاهد أيضاً

بالفيديو .. ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار

عرضت فتاة أمريكية عذريتها للبيع من أجل الحصول على تكاليف سفرها ودراستها، في قرار وصفته ...