اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:35 صباحًا
الرئيسية / سلايد / نوال الزغبي: أولادي يقولون عني فاشلة وابنتي تيا تحبّ الشهرة

نوال الزغبي: أولادي يقولون عني فاشلة وابنتي تيا تحبّ الشهرة

1479203672_15036306_10154910399765934_7458016106058243566_n

حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج “منا وجرّ”، وأطلّت ابنتها تيا ديب معها في أول ظهور إعلامي لها. نوال التي تكثف من إطلالاتها الإعلامية في الفترة الأخيرة، تحدثت عن إدارة أعمالها الجديدة مع شقيقها مارسيل، وعن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، وعن توأميها جوي وجورجي وابنتها تيا.
أما تيا، فأكدت حبها للشهرة، مشيرة إلى أنها سوف تتجه للتخصص في مجال تصميم الأزياء.
بداية، شرحت نوال السبب الذي دفعها إلى كسر عزلتها عن الإعلام، وقالت: ” أحب أن أكون قريبة من الناس؛ ولذلك أحببت أن أغيّر الاستراتيجية السابقة التي كنا نسير عليها. هذه الاستراتيجية لا تتعلق بي وحدي، لأنه عندما تكون هناك إدارة أعمال، فلا بدّ من أن آخذ رأيها بعين الاعتبار. وإذا وجدت أنها لا تناسبني فإنني أتراجع عنها”.
نوال أجابت عن سؤال لم يكن يفترض أن يطرح عليها حول استبدال إدارة أعمالها، فأجابت: “غيّرتها منذ أكثر من شهر، وبعد فترة من التعاون استمرت 5 أو 6 سنوات. وحالياً، شقيقي مارسيل هو الذي يتولى إدارة أعمالي”، وتابعت: “لن كون أول أو آخر فنانة تستبدل إدارة أعمالها، ونحن بصدد التحضير لاستراتيجية جديدة لتقديم ما هو مناسب لي. وحالياً أشعر بأنني سعيدة ومتفائلة مع مارسيل، وهذا الشعور سيدفعني لتقديم أعمال حلوة. مع مدير أعمالي السابق كنت كذلك، ولكن مجرد اتخاذ قرار جديد يمنحني شعوراً بالتفاؤل والسعادة”.
نوال وصفت نفسها بالإنسانة المتجدّدة، وقالت: “أنا من الأشخاص الذين يشعرون بالملل والروتين، وأحبّ أن أكون جديدة في أعمالي وإطلالاتي وتصويراتي، ولذلك نحن سنقدّم الجديد في عام 2017 وعلى جميع المستويات”.
وعن علاقتها بوسائل التواصل الاجتماعي، أجابت نوال: “كانت تسبّب لي التوتر قبل عام، ثمّ ما لبثت أن شعرت بأنني في حاجة إليها، لأنها الأساس”.
وعمّا إذا كان عدد المتابعين الكبير على وسائل التواصل الاجتماعي يساعد على تأمين نسبة حضور عالية في حفلات الفنان، أوضحت نوال: “ليس بالضرورة، المهم هو تفاعل المتابعين. هناك فنانون لا يكون لديهم نسبة متابعة كبيرة، ولكن يكون لديهم “لايكات” بأعداد ضخمة. وعندما يطرحون فيديو كليب على “انستقرام”، يكون عدد المشاهدين كبيراً جداً، وهذا يعكس حجم تفاعل الجمهور مع الفنان ورضاهم عمّا يقدّمه”.
وأكدت نوال أنها تتابع نانسي عجرم ونجوى كرم وأحلام وراغب علامة ووائل كفوري وديانا حداد ورامي عياش وغيرهم من الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، وتابعت: “من يبادر إلى الـ follow يجب أن أفعل مثله وأن أتابعه. يوجد لديّ مكتب يهتمّ بأمور “السوشيال ميديا”، ولكنني أحبّ أن أتدخّل شخصياً وأن أقوم بـ follow back و block”.
وعن موقفها من التعليقات التي كانت ترى فيها وفي وائل كفوري زوجين جميلين، ويمكن أن يُنجبا أولاداً نجوماً عندما قدّما ديو “مين حبيبي أنا”، علّقت: “أنا كنت متزوجة حينها.. أنا خلقت متزوجة”.
الفنانة أشارت إلى أنها أمّ للتوأمين جورج وجوي ولفتاة اسمها تيا، وتابعت: “لكن تيا قدّ 10 أولاد. هي ديناميكية وذكية جداً وتحبّ الشهرة، وأنا كنت ضدّ هذه الفكرة، ليس خوفاً من دخول أولادي الفن، بل لأنني كنت أحترم قرارهم في اختيار المهنة التي يفضلونها عندما يكبرون”.
وتابعت: “جورجي وجوي لا يعترفان بي كفنانة، وأنا فاشلة دائماً من وجهة نظرهما. وبمجرّد أن أطلب منهما سماع أغنية جديدة لي أو فيديو كليب يكون جوابهما “أكيد فاشلة”، بينما تيا ترفع معنوياتي، وعندما تشعر بأن هناك عدم ازدياد في عدد متابعيها، تتودّد إليّ قائلة: “اعمليلي “tag””. أنا لم أكن أحبّ أن تصبح مشهورة، ولكن بما أنها ترغب في أن تصبح مصمّمة أزياء فقد تراجعت عن موقفي”.
تيا ديب في أول إطلالة لها على الشاشة، قالت نوال عنها: “تيا تحبّ الشهرة على عكس شقيقيها”. أمّا تيا فعلّقت: “في السابق لم تكن والدتي تحبّذ ظهوري الإعلامي مع أنني كنت أرافقها في لقاءاتها وأعمالها”. نوال تدخلت قائلة ” تيا تحبّ الظهور والموضة كثيراً، وعندما كانت ترافقني في جولات “الشوبينغ” كانت تصر على شراء فساتين “الكوتور” الخاصة بالأطفال، وكانت ترتديها عندما كانت ترافق والدتي إلى حفلات الأعراس”، وأضافت “تيا حضرت كل أعراس البلد”.
تيا قالت إنها ستبلغ الـ 18 قريباً، وإنها سوف تتجه إلى التخصص في مجال تصميم الأزياء، وتابعت “أحب أن أساعد والدتي في إطلالالتها، وهي تستشيرني دائماً، ولكنها تختار ما تريده هي”.
وأشارت تيا إلى أنها ترسم دائماً تصميمات خاصة بالفساتين وتطلع عليها والدتها، مضيفة “هي تبدي رأيها بها، ولكنّها لم تطلب مني أبداً أن أنفّذ أياً منها”.
وعلّقت نوال “إذا قلت إنني أريد الاعتزال يفرح التوأمان، أما تيا فتعترض”. وتابعت “أنا أشجع تيا دائماً، وأقول لها يجب أن تستمرّي في الرسم وأن يكون لديك أسلوب خاصّ بك. هي تحتاج إلى المزيد من الوقت والخبرة والدراسة لكي تصبح أفضل في مجال التصميم”.
تيا قالت إنها راضية تماماً عن كلّ اللوكات التي تطلّ بها والدتها، ولكنها ليست على اطّلاع على لوكاتها القديمة.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...