اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:44 صباحًا
الرئيسية / سلايد / انشاء مستشفي تخصصي للاطفال وعدد من المراكز الطبية المتخصصه بسوهاج

انشاء مستشفي تخصصي للاطفال وعدد من المراكز الطبية المتخصصه بسوهاج

kkhjjtyhg
كتبت منى عبد الشافى : أعلن د. ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن انشاء مستشفي تخصصي للاطفال بالتعاون مع وزارة الاسكان بتخصيص قطعة ارض بمدينة سوهاج الجديده او مدينة اخميم الجديدة علي ان تكون فرع لمستشفي ابو الريش التخصصي للاطفال .
جاء ذلك خلال الاجتماع الاكلينيكي الشهري الذي يقيمه قسم جراحة العظام – كلية طب سوهاج بالتعاون مع جمعية جراحة العظام المصرية بحضور د. عادل عدوي وزير الصحة الاسبق ود. علاء الزهري رئيس الجمعية ود. مصطفي عبد الخالق عميد كلية الطب ود.الشاذلي صالح موسي رئيس قسم جراحه العظام . 
كما اشاد السيد المحافظ بدور الجمعيات العلمية الطبيه في عقد الدورات التدريبية الدورية للاطباء ومدي استفادة الساده الاطباء من تلك الدورات, كما ابدي سيادته عن سعاده بالغة بمرونه الجمعيات وتنقلها الي مختلف الجامعات لعقد الدورات التدريبيه حرصا علي افادة عدد اكبر من الساده الاطباء وتوفيرا لوقتهم وتسهيل عناء السفر عليهم لحضور تلك الدورات العلمية. 
واضاف السيد المحافظ انه جاري التنسيق مع وزارة الصحه لانشاء مستشفي طوارئ بجزيرة شندويل لخدمة الطرق السريعه بالاضافه الي انه جاري الانتهاء من المستشفي التخصصي لعلاج الادمان كما جاري التنسيق مع مشيخة الازهر الشريف للبدء في انشاء مركز طب وجراحة العيون .

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...