اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 6:20 مساءً
الرئيسية / سلايد / بالفيديو : كيف يعيش أسمن شخص في العالم؟

بالفيديو : كيف يعيش أسمن شخص في العالم؟

proxy

ذكرت صحيفة تليغراف أن حادثا أصاب أحد الشبان في المكسيك جعله يتحول إلى أسمن شخص في العالم. وبحسب الصحيفة  لم يغادر خوان بيدرو البالغ من العمر 32 عاما منزله في السنوات الست الأخيرة حيث يمضي معظم أوقاته برفقة أمه.

أما والدة خوان فقد أكدت أن ابنها كان يعاني دائما من زيادة في الوزن، لكن تلك الزيادة كانت ضمن الحدود المعقولة، “فخوان كان دائم النشاط وكان يمارس العديد من الهوايات كالغناء في جوقات الغناء والعزف على الغيتار، حتى أنه كان عضوا في فريق كرة القدم، ولكن وزنه بدأ يزداد بشكل جنوني بعد تعرضه لحادث سير عندما كان في الـ 17 من عمره”.

وفي تعليق للصحافيين الذين تهافتوا للقائه بعد أن صنف كأسمن رجل في العالم بعد ببلوغ وزنه الـ 500 كلغ، قال خوان بيدرو “لا أستطيع أن أفسر كيف وصل وزني إلى تلك الحدود، لقد حاولت مرات عديدة الالتزام بحميات غذائية، ولكن لم ينفعني أي شيء، لقد أصبت بالإحباط .. دخلت ذات مرة في غيبوبة وعندما استيقظت منها لم يكن بإمكاني مغادرة الفراش”.

وحاول بيدرو اللجوء إلى الأطباء مرات عديدة على أمل أن يجدوا حلا لحالته، لكن الأطباء أكدوا أن سمنته الشديدة أدت إلى إصابته بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم ومشاكل في الغدة الدرقية إضافة إلى تجمع السوائل في رئتيه.

من جانبه علق خوسيه كاستانيدا الأخصائي في أمراض المعدة في مشفى غوادالاخارا، بالقول إن كل الأطباء الذين عاينوا حالة خوان أكدوا أنه لا يزال على قيد الحياة فقط لأن جسده لا يزال فتيا، وأنه سيتوجب عليه بعد إخضاعه لعمل جراحي في المعدة البقاء في المشفى شهورا لتلقي العلاج اللازم، ونأمل ان يساعد ذلك على استقرار حالته.

 

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...