اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 2:52 مساءً
الرئيسية / سلايد / محافظ سوهاج يستقبل السفير الألماني ويعلن بدء فعاليات الأسبوع الثقافي الألماني بسوهاج

محافظ سوهاج يستقبل السفير الألماني ويعلن بدء فعاليات الأسبوع الثقافي الألماني بسوهاج

uhrtgdgf
كتبت منى عبد الشافى : استقبل د . ايمن عبد المنعم …. محافظ سوهاج السيد / يوليوس جيورج لوى سفير دولة المانيا الاتحادية بالقاهرة والوفد المرافق له وذلك فى اطار فعاليات الاسبوع الثقافى الالمانى والذى يعقد فى الفترة من 19 وحتى 22 نوفمبر الجارى بمحافظات الاقصر وقنا وسوهاج . 
وأكد المحافظ على اهمية التعاون بين الدولتين فى مختلف المجالات وان محافظة سوهاج ترحب بالزيارات والمبادرات التي تهدف الى تحقيق التنمية والتعاون الثقافى وتبادل الخبرات من خلال نقل ما يلائم المجتمع المصرى من ثقافات وخاصة من الشعوب التى ترتبط بصداقة قوية مع الشعب المصرى وهو ما تتميز به العلاقة بين الشعبين المصرى والالمانى . 
واشاد السفير الالمانى بحسن الاستقبال الذى لاقاه من التنفيذيين وابناء محافظة سوهاج حيث كان فى استقباله امام ديوان محافظة سوهاج فرقة الفنون الشعبية بسوهاج التى قدمت عدد من عروض الطبل والمزمار والتنورة وفريق الكشافة وطلاب جامعة سوهاج . 
كما اشاد بالوضع التنموى للمحافظة وتمتع المحافظة بالبنية التحتية الجيدة ومقومات التنمية الشاملة , واوضح ان تنظيم الاسبوع الثقافى الالمانى بمحافظة سوهاج ومحافظات الصعيد يأتى بهدف تقديم الخدمة المجتمعية لتلك المحافظات ايمانا بدور السفارة الالمانية فى دعم المجتمع المصرى ككل .

شاهد أيضاً

ليس فى الافلام السنمائية فقط .. عالم: السفر عبر الزمن ممكن

عبّر عالم الفيزياء الفلكي الأمريكي إيثان سيغيل عن قناعته بأن السفر عبر الزمن أمر ممكن ...