اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 10:55 صباحًا
الرئيسية / المرأة / “نواب ونائبات قادمات” : الرئيس ييقيم علاقات بالعالم لتعزيز مصر في جميع الاتجاهات

“نواب ونائبات قادمات” : الرئيس ييقيم علاقات بالعالم لتعزيز مصر في جميع الاتجاهات

fggdfgdfbg
كتبت هيام نيقولا : كشفت الدكتورة ناهد شاكر مؤسسة ائتلاف نواب ونائبات قادمات عن أهمية زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للبرتغال باعتبارها أول زيارة منذ تنصيب الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا في مارس من العام الماضي، موضحة أن  الزيارة في إطار حرص البلدين علي تطوير العلاقات الثنائية، والارتقاء بها الي آفاق أرحب خلال المرحلة المقبلة.
وقالت في بيان اليوم إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي الي لشبونة ستعزز التعاون والتنسيق بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.. ووصفت هذه العلاقات بأنها تاريخية.
وأشارت إلى أن البرتغال من أوائل الدول التي أكدت تأييدها لخيارات الشعب المصري في ثورة الثلاثين من يونيو، موضحة أن هناك الكثير من التحديات المشتركة التي تتطلب تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين بما يحقق مصالحهما المشتركة.
وأوضحت أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قام بعمل الكثير من المشروعات خلال العامين الماضيين منها زرع الصحراء قمح، و
قناة السويس جديدة، ومدن صناعية جديدة، وقضى ع فيروسC، وسلح الجيش، وشيد طرق وكباري، وعاصمة ادارية جديدة، واستعادة اراضي الدولة المنهوبة وطرحها بمزادات علنيه، ومليون ونص فدان، واتفاقيات لمحطات كهرباء بالمفاعلات النووية.
وأكدت  أن الرئيس يعزز العلاقات بالعالم لتعزيز مصر في جميع الاتجاهات ورفض سياسة القضب الواحد ورفض الهيمنة علي مصر وسياسة تعزيز العلاقات في صالح الشعب المصري.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة.. قتلا طفلهما وأخفيا جثته في صندوق أحذية

تجرد والدان هولانديان من المشاعر والقيم الإنسانية، عندما أقدما على قتل طفلهما الذي لم يتجاوز ...