اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 9:22 صباحًا
الرئيسية / سلايد / أسماء مصطفى : قطر معندهاش غير الفلوس وقناة الجزيرة

أسماء مصطفى : قطر معندهاش غير الفلوس وقناة الجزيرة

8533493407508950511

كتبت هيام نيقولا : علّقت الإعلامية أسماء مصطفى، على الفيلم “المسيء” من قناة الجزيرة القطرية عن الجيش المصري، مؤكدة أن مصر بجيشها وتاريخها الطويل العريق، أعظم من أن نقارنها بدولة “معندهاش حاجة” مثل قطر.
أضافت “أسماء” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “نهار جديد” الذي تقدمه عبر فضائية “النهار”، أن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للرد على ادعاءات وكذب تلك القناة، هو جزء من الحل، لأننا أمام دولة “معندهاش حاجة ولا عندها تاريخ.. ولما حبت تعمل جيش ومنتخب كورة وقناة جابت ناس من بره عشان معندهاش حد”، لكنها تملك “فلوس” ووسيلة إعلامية تروج من خلالها ادعاءاتها التي يصدقها بعض الناس _للأسف_، لذلك ينبغي علينا جميعاً أن نكشف هذا الكذب والافتراء، مضيفةً”صحيح شغلهم كله متفبرك بس في ناس بتصدقهم”.
أوضحت مذيعة النهار، أنه يكفينا فخراً أن جيش مصر “مصري بأكمله”، ولا يحتوي على أي عناصر أجنبية مثل قطر، فلو حاولنا أن نكتب بطولات الجيش المصري “هنكتب مجلدات.. ومش هتكفي”، مشيرةً إلى أن مصر دولة كبيرة ولا تعادي أحداً، “والكبير كبير ومش هيلتفت لكلام الصغار” على حد قولها.
في نفس السياق، أكدت “أسماء” على أن قناة “الخنزيرة” لا تستطيع أن تفعل لنا شيئاً، لكنها تعمل على “إشعال” الرأي العام الغربي ضدنا من خلال افتراءتها، لافتةً إلى أن البعض يطالب بإنشاء وسيلة إعلامية بنفس قوة الجزيرة للرد عليها، لكن الشعب أولى بمليارات المليارات التي سننفقها على هذه القناة، مثلما تفعل “الجزيرة”.
اختتمت حديثها مستنكرة ما تدعيه “الجزيرة” بأن جنود الجيش المصري، يؤدون الخدمة العسكرية في ظروف صعبة، قائلة “عشان هما رجاله في كل الأوقات”.

شاهد أيضاً

شركة ”ماهان“ الجوية لنقل الموت

كتب المحامي عبدالمجيد محمد : منذ سرقة الملالي السلطة على الشعب الإيراني و استلام دفة الحكم ...