اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:30 صباحًا
الرئيسية / سلايد / النائب يحي الكدواني: فيديو “الجزيرة” دعوة خبيثه وملعونه تهدف لتدمير الأمن القومي لمصر

النائب يحي الكدواني: فيديو “الجزيرة” دعوة خبيثه وملعونه تهدف لتدمير الأمن القومي لمصر

 12605
كتبت هيام نيقولا : وصف النائب اللواء يحي الكدواني، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، وعضو ائتلاف “دعم مصر”، الفيديو المعد من قبل قناة الجزيرة عن “التجنيد الإجباري” للجيش المصري، بأنها دعوة خبيثه وملعونه، تهدف لتدمير الأمن القومي لمصر.
وأضاف  النائب اللواء يحي الكدواني، أن قناة “الجزيرة” معروف توجهها الإعلامي فهي الواجهة الإعلامية للدول العميلة الخارجية التي تستهدف تفتيت الجيوش العربية، مضيفا أن تلك القناة نجحت بالفعل في تفتيت الجيش العراقي والسوري والليبيي”.
وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي، إلي أن الأموال التي تنفقها قطر علي القناة ليست أموال قطرية وأنما هي أموال من دول أخري تم الدفع بها من أجل  إثارة الفوضي الخلاقة لزعزعة الأمن والاستقرار، مؤكدا أن ما تقوم به “الجزيرة” ليس له أي مردود أو أثر في مصر، قائلا :” إن الجيش المصري جيش وطني تشكليه من أبناء الشعب المصري ويحظي بتأييد 90 مليون مصري”. 
وتابع ” أن تلك الحملة الممنهجة هدفها بث روح كراهية للمواطنين ضد جيش بلادهم”، مضيفا ” أنه لو ساد هذا الشعور بدأت أولي خطوات تفتيت الوطن”، مؤكدا أن الجيش المصري هو حصن الأمان لمصر وللوطن العربي.
وأوضح أن لجنة الدفاع والأمن القومي، تعطي توصيات لوزارة الخارجية للوقوف ضد دولة قطر اتجاه تلك التجاوزات اتجاه مصر التي انتشرت بشتي الطرق في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

“”بيئة” توكل الشركة الإيطالية “أنطونيو سيتيريو وباتريشيا فييل” لتصميم الديكورات الداخلية لمقرها الرئيسي بطابع فريد ومستقبلي”

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة -(“ايتوس واير“) خاص اخبارك 24 : وقعت “بيئة”، الشركة الرائدة والحائزة ...