الرئيسية / سلايد / بالفيديو : المسلمون يشاركون المسيحيون في الولايات المتحده على مأدبة المحبة

بالفيديو : المسلمون يشاركون المسيحيون في الولايات المتحده على مأدبة المحبة

51_20161212143330
كتبت هيام نيقولا : اجتمع المسلمون والمسيحون المصريون في الولايات المتحدة الامريكية على مأدبة محبة للمصريين لمشاركه الاخوه المسيحين الصيام الصغير كما هو متبع في تجمع ابناء الجاليه علي مأده الرحمن في شهر رمضان الكريم، وذلك بدعوة من جريدة صوت بلادي بالولايات المتحده الامريكيه.
 و قال السفير  احمد فاروق قنصل عام نيويورك خلال لقاءه مع الإعلامية إيمان حلمى مقدمة برامج  بقناة نيو ايجيبت التى تبث من الولايات المتحدة الأمريكية، أنه سعيد بهذه المأدبة والمبادرة الجديدة التي لم تحدث علي مستوي الجاليات المصرية من قبل حول العالم، وأن تلك المأدبة توجه رساله للعالم حول توحد المصريين بالرغم من المتشككين الذين يودون تفرقه الصف الواحد .
وقال السفير محمود عامر مسؤل ملف دوله السودان بالخارجية المصرية أن المصريين يد واحده ايا كانوا حول العالم لا يستطيع احد ان يفرقهم.
وقال القنصل هاني ناجي نائب القنصل العام بنيويورك  ان المصريين يمتازوا بالوقوف امام الصدمات كالبنيان المرصوص و لم يستطيع اي هجوم ان  يحول تلك الوحده بالرغم من الهجمات علي تفكيك وحدتهم و لكنهم دائما يقفون يد واحده لعلمهم بأن تلك الدسائس تستهدف اثاره الفتنه في مصر .
و قال محب غبور صاحب الفكرة ورئيس تحرير جريده صوت بلادي التى تصدر من الولايات المتحدة الأمريكية  ان اقامه مأدبه المحبه لجمع شمل الجاليه المصريه علي المحبه و السلام و التأخي  الذي يمتاز به الشعب المصري .
و قد كانت المأكولات المصريه الجميله تتصدر هذه المأده كتعبير عن المشاركه الوجدانيه للمصريين كلا منهما للاخر و في نهايه الحديث تمني ان تكون تلك اللفته الجديده ان تعم  متمنيا للجميع الخير بمناسبه قدوم عيد الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف و توجيه شكر خاص لقناه نيو ايجيبت

شاهد أيضاً

11 أكتوبر.. الموسيقارهشام خرما يفتتح فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للجاز 2018

 يستعد الموسيقار هشام خرما لوضع بصمته الموسيقية الخاصة فى حفل افتتاح النسخة العاشرة من مهرجان ...