الرئيسية / سلايد / محافظ مطروح : نحتاج لتخصصات طبية بدلا من القوافل

محافظ مطروح : نحتاج لتخصصات طبية بدلا من القوافل

cnggmjhjllk

مطروح – ليزا شكرى : أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح علي ضرورة توفير التخصصات الطبية التي تحتاج اليها المحافظة بدلا من القوافل الطبية ردا علي اقتراح أحد أعضاء لجنة الصحة بإرسال قوافل طبية لحين توفير التخصصات الطبية التي تحتاج اليها المحافظة.

مؤكدا بان ابناء مطروح لهم الحق في العلاج مثلهم مثل أبناء مصر جمعيا وخاصة بانهم عانوا كثيرا من عدم وجود تخصصات طبية بمدن غرب المحافظة النجيلة وبراني والسلوم وسيوة وتحمل مشقة السفر للعلاج بالاسكندرية طوال الفترات السابقة.

واضاف بان المحافظة تدعم قطاع الصحة بأحدث الاجهزة الطبية من خارج الصندوق وتقديم الدعم المادي للمرضي ولكن الاهم وجود أطباء بالتخصصات التي يوجد به عجز.

ووجه النائب الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب الشكر لمحافظ مطروح علي جهوده في تطوير الرعاية الصحية واصراره الشديد علي تحقيق مطالب ابناء مطروح للنهوض بالخدمة الصحية المقدمة للأهالي وشعوره بأهل البادية والمدن البعيدة.

وأبدي أعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب اعجابهم بشخص المحافظ المتواضع وبالجهد الواضح في دعم قطاع الصحة من خارج الصندوق وهم لم يروه في أي محافظة قاموا بالمرور عليها متمنيا وجود العديد من المسئولين بمصر مثل هذه الشخصية.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء علاء أبو زيد بأعضاء لجنة الصحة بمجلس النواب بحضور الهيئة البرلمانية لمحافظة مطروح والقيادات التنفيذية والشعبية للمحافظة.

شاهد أيضاً

طاهر كامل استشاري التغذية وعلاج السمنة ونصائح لتقليل الوزن وزيادة حرق الدهون في الشتاء

كتبت هيام نيقولا : مع بداية فصل الشتاء أكثر ما يخشاه الجميع زيادة الوزن بسبب ...