اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:59 صباحًا
الرئيسية / المرأة / أسرار في الحب تخفيها النساء عن الرجال

أسرار في الحب تخفيها النساء عن الرجال

تحتفظ النساء من ذوات التجارب العاطفية بأسرارٍ لا يُفصحن عنها إلاّ في حالات محدّدة، وفي ظروف الاضطرار. وقد يكتشف الشريك أشياء تنتمي إلى تجربة ماضية، فتثور غيرته، وقد يهدّم علاقةً، مهما كانت درجتها.
فلِمَ تخفي النساء بعض أسرارها عن الرجال، بالرغم من الحبّ الذي يجمعهما:
*يحتفطن بذكريات من علاقاتهنّ السابقة

هذا لا يعني بالضرورة أنهنّ ما زلن يحتفظن للعريس أو الشريك السابق بمشاعر. يحبّ الإنسان عادةً الاحتفاظ ببعض الذكريات والأغراض التي تكون قد أسعدته في مرحلة ما من حياته، كرسالات الحبّ أو الأشعار التي كُتبت من أجله. إنها تذكّرنا بالمشاعر الجيّدة التي يمدّنا بها الحبّ، وبكلّ التفاصيل التي أدّت إلى ما نحن عليه اليوم.
*لا ينتقدن هديّتك
في معظم الأحيان، لا تُصارح النساء الرجال بآرائهنّ في هداياهم، خصوصاً حين لا تعجبهن تلك الهدايا؛ وذلك لأنهنّ لا يرغبن في التسبب بالإحراج أو الأذى لشركائهنّ. بالإضافة إلى ذلك، النساء يقدّرن الجهود التي يبذلها الرجال من أجلهنّ.
*لا يُفصحِن عن آرائهنّ بعائلة الشريك
حتى لو لم تكن المرأة معجبة بعائلة شريكها، فهي لن تبوح بذلك أبداً خوفاً من تعريض علاقتها به للخطر، كما أنّها لا تريد أن تؤذي مشاعر الشريك. تحاول النساء في أغلب الأوقات عدم التكلم في الموضوع لكي لا يُجبَر الشريك أبداً على الاختيار بينها وبين عائلته.
* يُحببن الشوائب في الرجال
حتى وإن لم تصدّق ذلك، إلا أنّ معظم النساء لا يُردن رجلاً مثالياً، بل إنهنّ يحببن فعلاً الشوائب، مثل البطن المكتنز أو بعض الشعرات البيضاء. في الواقع، ذلك يذكّرنا بأننا جميعنا مميّزون، وأن لا أحد منا كامل، وأننا جميلون كما خلقنا الله.

شاهد أيضاً

بالفيدبو : الفنانة التونسية عفيفة العويني تطرح “ضربة معلم”

  طرحت الفنانة التونسية “عفيفة العويني”، مؤخرا، أغنية تحت عنوان “ضربة معلم”، الأغنية كلمات “خالد البوعنين”، لحن “بدر ...