اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:06 صباحًا
الرئيسية / سلايد / محافظ سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية يقدمون التهاني للاخوة المسيحيين

محافظ سوهاج والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية يقدمون التهاني للاخوة المسيحيين


كتبت منى عبد الشافى : قام الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج اليوم يرافقه اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج  والعميد  أشرف أبو المكارم رئيس الأمن الوطني بالمحافظة ولفيف من مشايخ الازهر والاوقاف والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة بتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .
وقام عبد المنعم  بزيارة مطرانية الأقباط الكاثوليك ومطرانية الأقباط الارثوذكس حيث قدم التهنئة للانبا باخوم مطران الاقباط الارثوذكس بكنيسة ماري جرجس بسوهاج .
 كما زار المحافظ مطرانية اخميم ومطرانية الأقباط الانجليين بسوهاج ثم توجه سيادته لمطرانيات وجرجا والبلينا وطما وطهطا والمراغة لتقديم التهاني بعيد الميلاد ، كما قام سيادته بزيارة جمعية بيت الرحمة المسيحية بسوهاج حيث شارك أكثر من 36 طفلا من أطفال الجمعية فرحتهم بالعيد وتقديم علب حلوي العيد لهم كهدية فضلا عن كسوة العيد وتقديم عدد 36 جاكت شتوي لهم كهدية من سيادته بالإضافة إلي مبلغ مادي كعيدية. .
و أكد المحافظ خلال جولته على عمق مشاعر الأخوة التي تربط بين عنصرى الشعب المصري حيث يسود المجتمع روح المحبة والسلام ، لافتا إلى أن الأعياد الإسلامية والمسيحية هي أعياد لكافة الشعب المصري فمنذ ايام قليلة احتفل الشعب المصرى بالمولد النبوى الشريف وها هو اليوم يحتفل بعيد الميلاد المجيد .
واضاف أن الجميع شركاء في هذا الوطن وان الشعب المصري لم ولن يعرف يوما فرقا بين مسلم ومسيحي فجميعنا مصريون والتاريخ خير شاهد من خلال الحروب والثورات المصرية المجيدة التي خاضها الشعب المصري .

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...