اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:23 صباحًا
الرئيسية / سلايد / “عمومية نساء مصر” تحتفل بالعيد القومي لـ”أسوان”.. المحافظة تحكي قصص إرادة وكفاح الشعب والحكومة

“عمومية نساء مصر” تحتفل بالعيد القومي لـ”أسوان”.. المحافظة تحكي قصص إرادة وكفاح الشعب والحكومة

 
كتبت هيام نيقولا : أرسلت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة، الدكتورة منال العبسي، برقية تهنئة إلى محافظة أسوان، بمناسبة العيد القومي للمحافظة الذي يأتي في الخامس عشر من يناير من كل عام.
وقالت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر: “أن أسوان التي تعد جوهرة النيل الساحرة، هي أحد أهم محطات جمهورية مصر العربية في تنفيذ المشروعات القومية العملاقة، التي تعكس آمالِ وطموحاتِ الشعب المصري، وستظل أرض هذه المحافظة العريقة تحكي قصص إرادة وكفاح الشعب والحكومة في سبيل تحقيق غدٍ أفضل”.
وقدمت سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي أسمى أيات الشكر والتقدير لأهل أسوان والسادة المسؤولين كل في جهته وعلى رأسهم السيد المحافظ اللواء مجدي حجازي، الذي لا يألو جهدًا في تحقيق سبل الخير والتنمية والرخاء والراحة للمواطنين والمستثمرين والسياح بالمحافظة، سيما أن الجميع يسعى عشقاً وحباً لخدمة الوطن”.
وعبرت العبسي عن سعادتها للتعاون القائم بين الجمعية العمومية لنساء مصر مع رجل الأعمال أبن محافظة أسوان محمد عطا رئيس مجلس إدارة مؤسسة عطا جاد الخيرية، ومجموعة شركات عطا للاستثمار، مؤكدة أن هذا النوع من العمل المثمر يأتي لتحقيق حزمة من الأهداف تتلخص في خدمة الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...