اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 5:13 مساءً
الرئيسية / سلايد / برغم حالة الطقس السيئ .. محافظ مطروح يقدم هدية الرئيس السيسي لاهالي مدينة براني من المواد الغذائية

برغم حالة الطقس السيئ .. محافظ مطروح يقدم هدية الرئيس السيسي لاهالي مدينة براني من المواد الغذائية

مطروح – ليزا شكرى : برغم حالة الطقس السيئ الذى تشهده المحافظة من امطار غزيرة الا ان اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح اصر علي تقديم هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية من السلع والمساعدات الغذائية للمدن والقري والتجمعات الأشد فقرا خاصة المترامية فى الصحراء والأسر الغير قادرة. حيث قام محافظ مطروح بتقديم 10 طن من المواد الغذائية عبارة عن دقيق وأرز وسكر وزيت طعام  للاسر الفقيرة بالقري والتجمعات الصحراوية بالاضافة الي 7.5 طن من اللحوم و500 بطانية يتم توزيعهم علي معاشات الضمان الاجتماعي والاسر الفقيرة  باجمالي 2200 فرد بمدن النجيلة وبراني والسلوم بالتنسيق بين الشئون الاجتماعية ومجالس المدن.

كما وجه المحافظ بتلبية كافة احتياجات أهالي مدينة براني في كافة القطاعات الخدمية يأتي ذلك في اطار سياسة المحافظة في الوصول للمواطن في قلب الصحراء للتعرف عن كل ما يحتاجه وتقديم يد العون للأسر الفقيرة في حياتهم المعيشية.

وقدم أهالي براني الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على رعايته واهتمامه بهم داعين المولى عز وجل أن يوفقه في عبوره بمصر الى بر الأمان والتنمية رغم كل المصاعب والتحديات. كما قدم أهالي التجمعات الشكر للمحافظ عن الاهتمام والذهاب إليهم والاستماع إلى مطالبهم والوقوف على جميع المشاكل وتقديم الحلول الفورية.

رافق اللواء علاء ابو زيد في الزيارة اعضاء الهيئة البرلمانية لمطروح بمجلس النواب والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية والشعبية المعنية بالمحافظة.

شاهد أيضاً

عاطف عبد الجواد الخبير في الشؤون الأمريكية : الحكومة الأمريكية لديها تحفظات على قرار الرئيس الأمريكي

كتبت هيام نيقولا : قال الدكتور عاطف عبد الجواد، المحلل السياسي في واشنطن والخبير في ...