اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 2:22 صباحًا
الرئيسية / حوادث / سرق والدة خطيبته لتوفير نفقات الخطوبة

سرق والدة خطيبته لتوفير نفقات الخطوبة

لجأ عاطل إلى حيلة شيطانية لتدبير نفقات خطبته، فاستعان بصديقه لسرقة منزل والد خطيبته بعد أن أطلعه على مداخل ومخارج الشقة ووقت نوم الأسرة ووقت مغادرتهم للمنزل، بعد أن علم أن والدة زوجته تحتفظ بمشغولاتها الذهبية.

ونجح المتهم في سرقة مبلغ مالي قدره 56 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن سلسلة و6 دلايات وكوليه و3 خواتم ودبلة ومحبس وهاتف محمول، من داخل الشقة في منطقة مصر القديمة جنوب العاصمة القاهرة.

وعقب اكتشاف الأسرة للجريمة، تم إخطار قسم شرطة مصر القديمة، وبالانتقال والفحص تبين كسر باب الشقة، وأثناء السير في إجراءات البحث تمكن قسم المساعدات الفنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما أشرف م ، وإسلام أ، والسابق اتهامهما في قضايا سرقة مساكن.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة، من ضبط المتهم الأول وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب بالاشتراك مع المتهم الثاني لتنفيذ مخططه، وتوجه لمسكن المجني عليه وقام بكسر باب الشقة، باستخدام أجنة حديدية واستولى على المسروقات ولاذا بالفرار، وتقابل مع صديقه واقتسما المبلغ، وبإرشاده ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها لدى عميلهما حسن النية صاحب محل مشغولات ذهبية في الشرابية.
وأقر المتهم الثاني إسلام أنه خطط لسرقة والدة خطيبته بعدما عرف من الأخيرة أنها تحتفظ بمشغولات ذهبية ومبلغ مالي خاص بميراثها عن والدها، وأنه اتفق مع صديقه على تنفيذ الجريمة واقتسام المبلغ، حتى يأخذ نصيبه لشراء احتياجات خطيبته وتوفير نفقات الخطوبة، لكن حظه العاثر أوقعه في أيدي الشرطة بعد القبض على صديقه الذي اعترف عليه.

شاهد أيضاً

عاطف عبد الجواد الخبير في الشؤون الأمريكية : الحكومة الأمريكية لديها تحفظات على قرار الرئيس الأمريكي

كتبت هيام نيقولا : قال الدكتور عاطف عبد الجواد، المحلل السياسي في واشنطن والخبير في ...