اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 9:04 صباحًا
الرئيسية / سلايد / الكيال يقيم الملتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة لتوفير 3000 فرصة عمل

الكيال يقيم الملتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة لتوفير 3000 فرصة عمل

اقام الدكتور علي الكيال، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط ، اليوم السبت، الملتقى التوظيفي الأول لأهالي  المنيا بمشاركة 50 شركة  لتوفير 3000 فرصة عمل .

وأكد الدكتور علي الكيال أن شركات التوظيف الموجود بالملتقى قدمت ما يزيد عن 3000 وظيفة وتمنح مرتبات شهرية وتأمينات ومعاشات وتأمينات صحية، مضيفًا حاولنا توفير فرص العمل للشباب الجادة  الذي يشتكي من البطالة. وأوضح الكيال في بيان له أن الدولة الآن لا تستطيع توفير فرص عمل في الحكومة ، والعمل المتاح موجود في القطاع الخاص، فنحاول من خلال هذه الملتقيات التوظيفية توفير فرص عمل للشباب الجاد الذي يعمل على نهضة بلده، مؤكدًا أن شباب مصر هم الأمل وعلي أكتافهم سيبنى الوطن. وأشار عضو مجل النواب إلى أن الدولة والمنطقة العربية تمر بظروف صعبة  ولكن هناك أمل في التغيير إلى الأفضل بمشاركة الشباب المجتهد ، مؤكدًا أن شباب  مصر  الذي نهض بدول الخليج  من تعليم وصحة ومهندسين، وهو الذي سيبني وطنه خلال الفترة القادمة.

وأضاف أن أهم الشركات الخاصة الموجودة هي  شركة امريكانا  وشركة رنين ومؤسسة مصر الخير ، وشركة عمال مصر،الشركة السويسرية للملابس الجاهزة،وشركة جي فور  اس للخدمات الأمنية، وشركة روكسي للصناعات الجاهزة، وشركة نو بجز الأمريكية، وشركة سفن سيرفس ، وشركة الدقهلية للدواجن.

شاهد أيضاً

دراسة تشرح سبب النزاعات على المواقع الاجتماعية

في حال كنت تتساءل لماذا لا يفهم أصدقاؤك وعائلتك آراءك السياسية وتوجهاتك الواضحة على فيسبوك، ...